egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | مكياج | مكياج لوجة أنحف

مكياج لوجة أنحف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مكياج لوجة أنحف مكياج لوجة أنحف

يمكن للمكياج أن يجعل وجهك يبدو أكثر نحافة وبيضاوياً إذا كنت تعانين من أمتلاء الوجهه ، ولتحقيق ذلك عليك بالآتى :

لا تزيدي من كريم الأساس :

يجب التقليل من أستخدام كريم الأساس والبودرة أيضاً ، وأحرصي على وضع البودرة على الخدين لإبراز الجبهة ، ثم أملئي وجنتيك ، كما يمكن تظليل الثنيات بالبودرة بلون داكن درجة أغمق من البشرة .

رسم الحواجب المثلثة :

أحرصي على أن يكون حاجباك على شكل مثلث أكثر منه مستدير ، وحددي الحاجبين على شكل رقم ثمانية بقلم رفيع السن مع تنظيف الحاجبين جيداً من الشعر الزائد .

ظل الجفون غير لامع ولون بسيط :

ظل الجفون لابد أن يكون غير لامع مع الأبتعاد عن الألوان الفاتحة التي تزيد من المسافة بين العين والحاجب ، وأختاري اللون البني أو الرمادي أو الكاكي أو البرونزي فى ثنيات الجفون .
ظل الجفون لابد أن يشكل على حرف 7 ويعلو إلى الجزء الخارجى من العين ، ولا تلوني كل الجفن بطريقة واحدة حتى لا تبدو نظراتك حادة .

الجفون :

لا تستخدمي اللون الأبيض المائل للزرقة على الطرف الداخلي للجفن إذا كانت عيناك متسعتين ويفضل تحديد العين بالكحل الداكن حتى تبدو عيناك أكثر عمقاً .

أحمر الخدود :

لا تضعي أحمر الخدود على شكل مستدير ضعيه فقط أعلى الوجنتين تحت الزاوية الخارجية من العين مع سحب الفرشاة لأعلى في أتجاه الصدغين .

أحمر الشفاه :

أستخدمي أحمر شفاه لامع وداكن حتى تبدو شفتاك أقل أكتنازاً ويبدو فمك أكثر نحافة ، أما إذا كانت شفتاك كبيرتين فلا داعي لأستخدام ملمع للشفاه .