egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | منوعات وترفية | الأبراج | توافق برج الحمل مع باقى الأبراج

توافق برج الحمل مع باقى الأبراج

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توافق برج الحمل مع باقى الأبراج توافق برج الحمل مع باقى الأبراج

أصحاب كل برج من الأبراج قد يجدون أحياناً بعض التنافر مع بعض الأبراج الأخرى ، كما يشعرون ببعض الأنجذاب لأبراج أخرى .



الحمل مع الأسد :

يبحثان عن آفاق جديدة ، وطباعهما اجتماعية ولهما عدد كبير من المصالح المشتركة ، وهذه العلاقة مثالية ؛ فمولود الأسد ينبهر بالجاذبية التي يتمتع بها الحمل ، إنهما مثاليان لبعضهما البعض .
 

الحمل مع الحمل :

كلاهما يريد السلطة والفوز بالمناصب ، ويقومان باللازم للتقدم المستمر ، وعلى كل منهما أن يكون متفهّماً للآخر حتى يحافظا على هذه العلاقة المتميزة ، كما أن سرعة توافقهما تجعل العلاقة أكثر انسجاماً وتناغماً والثقة المتبادَلة تؤدي إلى تفاهم أعمق .
 

الحمل مع العقرب :

يتمتع العقرب بإجادة تمثيل الأدوار المختلفة والنجاح في الوصول إلى أهدافه بفضل إرادته القوية وتفكيره العميق وحبّ التملّك والقوة والكبرياء والصدق ، بينما يتمتع الحمل بالجاذبية سواء في الملابس أو الحديث أو التصرفات .
 

الحمل مع العذراء :

العلاقة بينهما يسودها الحب والغرام ؛ فمولود برج العذراء يعطي مولود برج الحمل اهتماماً كبيراً للشئون الغرامية ، وهما يتمتعان بنفس المستوى الفكري ، وإذا أرادا الانسجام فعليهما إزالة العقبات ليتكيّفا قدر المستطاع .
 

الحمل مع الدلو :

علاقتهما علاقة غير عادية ، هادئة ولكنها خيالية ، لا تخلو من الأحداث الهامة ، وكلاهما من المصنَّفين بالتقدمية والنشاط العام ، وعلاقتهما تتميز بالإثارة إذا فهم كل منهما حاجة الآخر الأساس .
 

الحمل مع الجدى :

مولود الجدي شخصية اجتماعية ومنفتحة على العالم وكذلك الحمل ، وهما يشعران بالمسؤلية ولكنهما عنيدان ، ولكن بينما يسعى الحمل إلى التقدير المعنوي نجد الجدي يبحث عن الأرباح المادية .
 

الحمل مع الجوزاء :

يتسم الجوزاء بالإسراف ، وفي نفس الوقت فإن علاقة الحمل بالجوزاء تتسم بعدم الاستقرار ، كما أن مولود برج الحمل غالباً ما يصاب بالملل من اهتمام الجوزاء الزائد به  .
 

الحمل مع القوس :

تختلف شخصية القوس عن شخصيات الأبراج الأخرى ؛ فهي تتمتع بالاستقامة في طبعها ، وهي نفس الصفات التي يتمتع بها الحمل ويحبان السير في خطّ مستقيم ويكرهان اللفّ والدوران ، وإذا استطاع الحمل أن يفهم القوس جيداً فإن العلاقة ستكون ممتازة ، ولكن صدق القوس أحياناً ما يربك الحمل .
 

الحمل مع الميزان :

علاقتهما تتمتع بسحر ، ويرجع هذا إلى أن الميزان يملك قدراً كبيراً من الجاذبية وقوة الشخصية ، كما أنه غير ثرثار ، ويتمتع ببصيرة نافذة ويزن كل كلمة ورأي من أجل الوصول إلى أصدق النتائج .
 

الحمل مع السرطان :

"علاقة حذرة ومحيّرة" إن هذه العلاقة تأخذ طابع الحذر ؛ فالحمَل لا يدرك حقيقة السرطان لأن هناك قِسمَين : الأول خجول متردّد والثانى صريح إيجابيّ ، فهما على النقيض وقد يحتار الحمل في شخصية السرطان هل هى حورية أم ساحرة أم فراشة أم حيوان شرس ؟! وفي نفس الوقت فإن السرطان لا يفهم طبيعة نفسه .
 

الحمل مع الثور :

علاقتهما متجانسة ومتناغمة وناجحة ، يسعدان معاً ويحصدان النجاح والازدهار ، فالحمل يُخلِص للثور إذا أعطاه الاستقرار واهتم به وضمّه إليه .
 

الحمل مع الحوت :

يتمتع برج الحوت بغموض وسحر أخّاذ ، وهذا يلفت انتباه الحمل ، فأكثر ما يلفت نظر الحوت للحمل قوة الشخصية والشجاعة والذكاء ، و الحمل يجد سعادته في إحساسه هذا ، وتزداد ثقته بنفسه فيُصبِح بالفعل أقوى وأفضل من قبل ، بينما يتميز برج الحوت بالرقة وهدوء الأعصاب .