egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | منوعات وترفية | الأبراج | توقعات فلكية للنجوم والإعلاميين

توقعات فلكية للنجوم والإعلاميين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقعات فلكية للنجوم والإعلاميين توقعات فلكية للنجوم والإعلاميين

كشف عالم الفلك المصري محمد فرعون عن توقعاته لأبراج النجوم خلال العام الجديد ، حيث توقع خلافات لعدد من الفنانين ، بينما جاء حسن الحظ ليرافق عدد آخر منهم .



طلاق تامر حسني :

زيجة الفنان تامر حسني من المغربية بسمة بوسيل ستنتهي في 2013 وفقاً لفرعون الذي يري أن الفنان الشاب لن يكون موفق في عامه الجديد سواء شخصياً أو فنياً ، حيث سيفقد شخص عزيز وغالي لديه ، وينفصل عن زوجته وتبدأ نهايته الفنية خلال العام لجاري .

أزمات عمرو دياب :

سيعاني الفنان الكبير عمرو دياب بحسب فرعون من أزمات عدة خلال العام الجديد حيث ستواجه حفلاته الغنائية شبه الإلغاء خلال العام الجديد ويفشل ألبومه الجديد ، ويتعرض لحادث سير قد يؤثر على مسيرته الفنية .

زواج هيفاء :

توقع كذلك أن تدخل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عش الزوجية مجدداً ، حيث سيكون عام 2013 بداية لارتباط عاطفي بينها وبين أحد الشخصيات المشهورة ، رغم أن حظها في هذا العام سيكون سيئاً .

حظ ياسمين ونانسي :

على العكس توقع أن يكون العام بالنسبة للفنانة ياسمين عبد العزيز جيداً في العمل ، حيث ستحقق نجاحات كبيرة وغير مسبوقة فنياً ، ويقابلها تصاعد في المشاكل بينها وبين زوجها ، بينما توقع أن يكون الحظ أيضاً مرافقاً للفنانة اللبنانية نانسي عجرم حيث ستعود للتألق .

طلاق هند صبري :

توقع فرعون أن تنفصل الفنانة هند صبري عن زوجها بعد زيجة استمرت لنحو 3 سنوات ، لتنتهي أيام العسل بينهما ، بينما لا يؤثر ذلك على مسيرتها الفنية حيث ستتألق تليفزيونياً .

تراجع محمد فؤاد :

أما الفنان محمد فؤاد فسيستمر في التراجع فنياً ، حيث سيختفي من على الساحة بشكل كبير ، وسيلازمه سوء حظ وسوء اختيار في اعماله .

زواج إليسا وجنات :

الزواج سيكون من نصيب نجمتي الغناء إليسا وجنات ، فبرج كل منهن حظه ساطع بحسب فرعون الذي نصحهما بالاستفادة من هذا الحظ .

إعتزال عادل إمام وعمر الشريف :

المرض سيكون القاسم المشترك بحسب فرعون بين كل من عادل إمام وعمر الشريف ، فالأول سيصاب بمرض يمنعه من استكمال مسيرته الفنية وسيظل يلازمه سوء الحظ ، بينما سيصاب عمر الشريف بالمرض اللعين مما يهدد حياته بشكل كبير وقد يؤدي إلى وفاته .

سوء حظ هنيدي ورمضان :

بحسب فرعون سيلازم سوء الحظ الفنان الكوميدي محمد هنيدي والفنان الشاب محمد رمضان ، هنيدي سيتراجع سينمائياً وتفشل أعماله حيث نصحه فرعون بالتركيز على التليفزيون ، بينما توقع سقوط نجم رمضان سريعاً وبشكل كبير ولافت .

أزمات يسرا :

“ربنا يستر عليك” هكذا قال فرعون عن الفنانة الكبيرة يسرا ، التي يتوقع لها عالم الفلك أخبار سيئة خلال العام الجديد حيث ستعاني من مشاكل صحية كبيرة وسيجانبها الحظ بحسب برجها .

تقدم شيرين وتراجع أنغام :

يري فرعون أن المطربة شيرين عبد الوهاب سيكون حظها جيداً خلال العام الجديد وستعود لقفص الزوجية ، على العكس من المطربة انغام التي ستعاني من تراجع في شعبيتها بشكل لافت .

زواج منه وإنجاب خالد يوسف :

المخرج خالد يوسف حظه عالي في العام الجديد ، وسينجب طفل ذكر من زوجته وسيكون العام سعيداً عليه ، بحسب فرعون ، وهو نفس حظ خطيبته السابقة الفنانة منه شلبي التي توقع زواجها خلال العام الحالي مشيراً إلى أن أعمال منه ستكون ناجحة وستلقى قبولاً لدى الجمهور .

خالد صالح :

حظه غير موفق في العام الجديد وسيلاحقه الفشل وسوء الحظ في أعماله الفنية الجديدة ، وستكون لديه مشاكل أسرية أيضاً.

يحيى الفخراني :

حظه ليس موفقاً بحسب فرعون ، حيث يفضل أن لا يقدم أي أعمال ، ولن تكون تجربته المقبلة موفقة .

زينة :

حظها لن يكون موفقاً مثلما كان خلال العام المنقضي ، فيما حذرها فرعون من صديقة قريبة منها للغاية .

فضيحة ميريام فارس :

تتعرض الفنانة اللبنانية ميريام فارس لفضيحة مدوية بحسب فرعون ، ستهز العالم العربي ، فيما حذرها من شخصية قريبة منها جداً .

سوء حظ مني زكي :

نجم منى زكي سيكون في حالة سقوط مريع ، وأعمالها لن تلق نجاحاً بحسب فرعون الذي يرى أن سوء الحظ سيلازمها في أعمالها الفنية .

حب أحمد عز :

حظ الفنان أحمد عز خلال العام الجديد سيكون مرتفعاً للغاية وسيكون 2013 من أفضل أعوام حياته ، حيث سيقدم أعمالاً ناجحة على المستوي الفني ، ولديه حظ كبير في الحب .

مشاكل دره :

مشاكل لا حصر لها ستمر بها الفنانة التونسية دره بحسب فرعون الذي حذرها من بعض الأشخاص الذين لا يريدون لها الخير .

إعتزال سعد الصغير :

يتوقع فرعون إعتزال الفنان الشعبي سعد الصغير الفن وابتعاده عنه ، مشيراً إلى أنه سيمر بالعديد من المشاكل الصحية ، والمشاكل الحياتية .

حظوظ الإعلاميين :

توقع فرعون أن يتألق إبراهيم عيسى رغم تعرضه لمشاكل كبيرة ، بينما ستعاني الإعلامية منى الشاذلي من بداية السقوط ، حيث ستتعرض لمشاكل عديدة وسيكون حظها سيئاً ، فيما يعود الإعلامي محمود سعد للتألق ، فيما سيكون حظ كلاً من عمرو أديب ولميس الحديدي جيداً للغاية .