egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المنزل | ديكور | حمامات | حمام صغير يتمتع بالأناقة والرفاهية

حمام صغير يتمتع بالأناقة والرفاهية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حمام صغير يتمتع بالأناقة والرفاهية حمام صغير يتمتع بالأناقة والرفاهية

صغر حجم الحمام لم تعد مشكلة ، فيمكن جعل هذا الحمام الصغير يتمتع بالأناقة والرفاهية والراحة بلمسات خاصة وجميلة .



نصائح خبراء الديكور العملية الفعالة لتجهيز هذا النوع من الحمامات :

-    التنظيف والترتيب يأتي على قمة التجهيزات الديكورية ، كما يجب التخلص من جميع المنتجات المنتهية الصالحية والإكسسوارات القديمة .

-    قشط جميع الأجزاء القديمة وإعادة تبليطها .

-    الأهتمام وبشكل خاص بالأجزاء المصنوعة من السيليكون التي توضع بين اجزاء الحمام والبلاط ، فيجب تجديد أي جزء سيليكون يبدو عليه القدم .

-    الاهتمام بطلاء الحوائط بين الحين والآخر ، وربما بلون جديد ، لأعطء مزيد من الراحة والحيوية .

-    للتخزين الصحيح دور فعال ومنظم جداً خاصة مع الأماكن الضيقة ، فيجب أن يوجد رف خاص بمستحضرات التجميل ، كما يمكن وضع الزجاجات والحاويات جميلة المظهر بالخارج بحيث تكون ظاهرة .

-    تصميم أفكاراً ذكية للتخزين وخاصة مع الأدوات مثل شماعات التعليق ، قضبان المناشف ، بحيث يمكن الاستفادة بكل مكان سواء على الحوائط أو خلف الأبواب حتى يكون الحمام مكاناً مريحاً لطيف المظهر .

-    الإضاءة عنصر في غاية الأهمية ، لأنك بحاجة للاسترخاء بداخله وفي نفس الوقت بحاجة إلى رؤية نفسك بوضوح في المرآة ، والحل المناسب هو توفر درجات مختلفة من المصابيح داخل حمامك بحيث يمكن اضائة المصباح المناسب في الوقت المناسب .

-    المرايا ذات أهمية بالغة في الحمامات الصغيرة ، لأنها تساعد على رفع مستويات الإضاءة وتجعل المساحة الصغيرة تبدو أكبر بالإضافة إلى ديكوراتها الجميلة وتستخدم في الوقت نفسه كأداة عملية .

-    عند إضافة الأقمشة لحمام يجب التأكد من التهوية الجيدة له ؛ واختيار الخامات الطبيعية المصنوعة من القطن أو الكتان فهي أفضل اختيار لهذه المهمة .

-    استبدال السجاجيد التقليدية بأنواع جديدة متألقة الألوان ، ويجب أن تكون صغيرة الحجم بدرجة مناسبة حتى يمكن غسلها بالغسالة الكهربائية .

-    تزيين حوائط الحمام ببعض القطع الفنية والمرايا المزخرفة .

-    يمكن استخدام الشموع المعطرة داخل الحمام ، على ان تكون روائح مهدئة للأعصاب ، ويمكن شراء شموع جاهزة تحتوي على روائح لبعض الزيوت الطبيعية .

-    بدلاً من ذلك يمكن إضافة الزهور الطبيعية مثل زهور الأوركيد ، لأنها تحيا على الجو الرطب وتعيش فترة أطول من غيرها من الزهور الأخرى وهذا خيار مثالي جداً للحمام .



Tagged as:

Homepage, حمام صغير يتمتع بالأناقة والرفاهية