egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المطبخ | تزيين المائدة | مائدة عيد الأم المدهشة

مائدة عيد الأم المدهشة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مائدة عيد الأم المدهشة مائدة عيد الأم المدهشة

يختار الناس من أجل الاحتفاء بمناسبة عيد الأم طرقاً متعددة في اختيار بطاقات المعايدة وباقات الزهر، ولا شك أن إضافة لمسات بسيطة إلى البيت في هذه المناسبة هي كل ما يحتاجه الفرد لخلق أمسيات خاصة لا تنسى للمقربين ، لهذا يمكن ترتيب هذه الأجواء لمحبيك ، لجعل المائدة تعبق بمشاعر الحب والود .



الزهور :

إن باقة جميلة من الورود الزهرية أو الحمراء الفاتنة تعتبر مثالية لإضفاء ديكورات ناعمة ، ضعيها في مزهريات بيضاء لإعطاء الأجواء اللائقة بعيد الام ، أو يمكنك ملء أوعية زجاجية بالماء ووضع بتلات الأزهار بظلالها الجميلة الزهرية والحمراء .

طاولة الطعام :

غطي طاولة الطعام بمفرش مناسب وضعي فوقه بساطاً وسطياً أحمر بتخريمات بسيطة ، ويمكن وضع الكتان المطرز لإضافة المزيد من السحر والألوان .

زيني مائدتك بأغطية مائدة ملونة ، وضيفي إليها المناديل الزهرية والحمراء ، ويمكن وضع الزهور الحمراء والشموع في الوسط ، مع صندوق فاخر من الشوكولاته .

الإضاءة :

اصنعي أجوائك الخاصة بالاستخدام المثالي للإضاءة ، الأضواء الخافتة الهادئة ، ويمكنك استخدام الشموع المزينة بالألوان المختلفة لإضاءة الغرف بكل جمال وسحر .

المشروبات :

اختاري المشروبات المفضلة لأسرتك بنفسك من مشروبات الفواكه والعصائر الطبيعية ، واجعلها في متناول اليد كي تنعمي وأحبائك بأمسية حالمة .

القلب :

لا غنى عن رمز قلب الحب ، زيني الصالة برسومات قلوب الحب الورقية المعلقة في الوسط ، وانثري بعضاً من رسومات قلوب الحب على طاولة الطعام .

البالونات :

اربط بعض البالونات المختلفة الألوان والأشكال والأحجام ووزعها في أماكن متعددة في البيت ، عند الكراسي وفي الأركان والمساحات الفارغة .

الهدايا :

الهدايا تظل هي عنصراً مهما لعيد الأم ، وخاتمة حلوة لعشاء سهرة مميز ، لكن من المهم أن تخططي مسبقاً وتشتري الهدية التي ترى أنها مناسبة لوالدتك وجدتك وحماتك ، ولا مانع من ان تقدمي هدية رمزية لزوجك ووالدك ، ليس صحيحا دائما أن الهدايا الأغلى ثمناً هي الأفضل وتعبر عن المشاعر الحميمية بشكل أكبر ، لهذا بدلاً من الجري في مراكز التسوق بحثاً عن الهدية المثالية المناسبة للطرف الآخر، اشتر هدية رمزية معبرة .



Tagged as:

Homepage, مائدة عيد الأم المدهشة