egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | عناية ورعاية | الجسم | الليمون غذاء الأظافر

الليمون غذاء الأظافر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الليمون غذاء الأظافر الليمون غذاء الأظافر

تحتوي اليدين على بعض الغدد الدهنية وبالتالي فإن الأظافر والأصابع تكون جافة بسهولة جداً ، وقد يؤدي استخدام المواد الكيميائية والغبار والأوساخ لتدمير الأظافر والبشرة أيضاً ، فيما يلي طريقة رائعة لحماية الأظافر والحصول عليها لامعة ومصقولة دائماً بشكل طبيعي ، حيث يمكن استخدام الليمون في وصفات تجميل رائعة .



الليمون :

إذا كنت لا تحبين مزج العديد من المكونات ، فيمكن نقع اظافرك في ماء دافئ لمدة حوالي 5 دقائق ثم تفركيها بشريحة من الليمون ، فسوف يساعد الليمون على التخلص من المناطق الداكنة بالمفاصل ، ومن ثم تضعين كريم مرطب عليها .

الليمون والملح :

عليك فرك شريحة الليمون على الأظافر، ورش الملح وإزالة الجلد الميت حول الأظافر ، ثم تقومين  بشطف أظافرك في الماء الدافئ والصابون ومن ثم تضعين المرطب ، وبإمكانك إضافة قليل من الملح وعصير الليمون في ماء دافئ ونقع أصابعك لمدة 5-7 دقائق ثم فركها بلطف بفرشاة ناعمة .

الليمون والجليسرين :

الليمون ينظف الأظافر ويجعل البشرة تبدو بيضاء وبراقة ، ولكن يؤدي الليمون لجفاف الجلد فلذلك عليك إضافة بضع قطرات من الجليسرين مع الليمون ، يضاف الماء الدافئ ومزيج من عصير الليمون و 4 - 5 قطرات من الجليسرين ، ثم إ نقعي أصابعك فيه لمدة 5 - 7 دقائق وفركها بلطف لإزالة الجلد الميت حول الأظافر .

الليمون والسكر :

الليمون يطهر الأظافر ، والسكر صنفرة طبيعية ومرطب للجلد ، ويمكن خلط السكر مع عصير الليمون والقليل من الماء وتنقع بهم الأصابع لمدة 4 - 5 دقائق ثم تشطف بالمياه النظيفة .



Tagged as:

Homepage, الليمون غذاء الأظافر