Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - خضروات لفتح الشهية وزيادة الوزن
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | نحافة | خضروات لفتح الشهية وزيادة الوزن

خضروات لفتح الشهية وزيادة الوزن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خضروات لفتح الشهية وزيادة الوزن خضروات لفتح الشهية وزيادة الوزن

إذا كنتِ تعانين من النحافة الشديدة ، وتريدين زيادة وزنك بطريقة صحية ، فيمكن ذلك عن طريق بعض الخضروات والأطعمة التي تعتبر فاتحة للشهية بطريقة طبيعية ، والتي تساعدك على تناول كمية كبيرة من الطعام ومن ثم زيادة الوزن .



1- الطماطم :

تعتبر الطماطم عنصر أساسي في السلطة الخضراء ، تساعد الطماطم على هضم الأطعمة النشوية واللحوم وبعض الخضروات ، كما تتميز الطماطم بغناها بفيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين ب 1 وفيتامين ب 2 ، ومجموعة من الأملاح المهمة للجسم عامة ، وبشكل عام فإن الطماطم تساعد على فتح الشهية أثناء تناول الطعام .

2- البصل :

من المعروف أن البصل فاتح للشهية ، فالبصل يغذي ويطهر الأمعاء ويقوي البدن ويقتل جراثيم المعدة ، إذا كنتِ تخافين من رائحة البصل الكريهة فيمكنك تناول البقدونس الطازج لإزالة رائحته .

3- الباذنجان :

يعتبر الباذنجان من المشهيات ، ولكن يعيبه فقط هو أن سعراته الحرارية منخفضة ، لذا يفضل أن يضاف إلى الباذنجان بعض المواد الغذائية الأخرى لتدعيم قيمته الغذائية ، ومن الأكلات الشعبية المشهورة والتي تعتبر من المشهيات هي سلطة “البابا غنوج” والتي تستخدم فيها الباذنجان مع الطحينة ، حيث تصنع الطحينة من السمسم ويتم تناول الطحينة أيضاً كأحد الأغذية التي تزيد من الشهية .



Tagged as:

Homepage, خضروات لفتح الشهية وزيادة الوزن