egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | عناية ورعاية | الشعر | تسريحات نجمات هوليوود للكريسماس

تسريحات نجمات هوليوود للكريسماس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تسريحات نجمات هوليوود للكريسماس تسريحات نجمات هوليوود للكريسماس

تحب النساء التغيير ، وخاصة في قصات الشعراثناء المناسبات ، حيث أن اختلاف قصات الشعر يؤدي لاختلاف شكلهن ليبدين في طلة مميزة طبقاً لكل مناسبة ، ومع حلول الكريسماس والأحتفالات بالعام الجديد في كل أنحاء العالم تظهر مجموعة هائلة من تسريحات الشعر المميزة والجميلة والمناسبة للعديد من الفتيات والنساء .



فيما يلي مجموعة من أفضل تصفيفات الشعر من نجمات هوليوود الأكثر حضوراً للحفلات الصاخبة والمهرجانات ، فأختاري منها ما يناسبك .

شعر مموج (أشيلي جرين) :

وهي من التصفيفات الأكثر انتشاراً في الكريسماس تصفيفة الشعر المموج التي اشتهرت بها النجمة آشلي جرين ، وللحصول على أفضل تمويجات ، قومي بدهن شعرك بعد تجفيفه بقليل من الموس ، لتحصلي على تمويجات طبيعية .

آشلي جرين

ذيل الحصان الجانبي (جينيفر لف هيوت) :

بالرغم من أن تصفيفة ذيل الحصان قد تكون صادمة للبعض ، إلا انها في الحقيقة واحدة من أفضل تصفيفات الشعر المتبعة من قبل نجمات هوليوود وبالأخص الممثلة الرقيقة جينيفر لف هيوت .

وكل ما تحتاجه هذه التسريحة هو شعر طويل أو متوسط الطول وغرة (قصة) أمامية كثيفة مع فرد الشعر بالمجفف ثم المكواة ، وإضافة بعض التمويجات البسيطة على الأطراف .

جينيفر لف هيوت

كعكة علوية (جينيفر لوبيز) :

وهي من التصفيفات المنتشرة في الحفلات والتي كثيراً ما ظهرت بها النجمة جينيفر لوبيز ، وللحصول على كعكة كالمحترفين استخدمي شامبو جافاً مكثفاً للشعر ، وذلك ليبدو شعرك أكثر كثافة ، فالشعر الناعم سيؤدي إلى هبوط الكعكة .

جينيفر لوبيز

خصلات مموجة لامعة (إيما ستون) :

يبدو الشعر باهتاً وجافاً حتى بعد تصفيفه ، إلا أن الأمر مختلف مع النجمة إيما ستون الشهيرة بفرد شعرها وإضفاء تمويجات بسيطة على بعض من خصلاته .

وللحصول على هذا اللوك ادهني شعرك بقليل من ملمع الشعر ثم لفي بعضاً من خصلات شعرك وثبتيها لأعلى لمدة 10 دقائق .

إيما ستون

ضفيرة جانبية (بيونسيه) :

أيضاً من التصفيفات المنتشرة في هوليوود ، وتخشى الكثيرات اتباعها الضفيرة ، فكثيراً ما تظهر بيونسيه في حفلاتها والمهرجانات العالمية بتصفيفة الضفيرة الجانبية .

وللحصول على ضفيرة كالمحترفين ، ابدئي بالزيادة من كثافة شعرك في منطقة تاج الرأس وذلك عن طريق تمشيط الخصلات السفلي عكس اتجاه نمو الشعر مع قليل من مثبت الشعر ، ثم اخفيها بالخصلات العلوية ، ضفري شعرك ثم بأطراف اصابعك قومي بالتوسيع بين خصلات الضفيرة لتزيدي من عرضه .

بيونسيه

رفع نصف الشعر لأعلى (أشيلي تيساديل) :

إذا كنت تخشين من اسدال شعرك بأكمله لفترة طويلة ، جربي رفع نصفه لأعلى وترك البقية لتتدلى على ظهرك .

ويفضل دائما في هذه التصفيفة زيادة كثافة الشعر بمنطقة تاج الرأس ، بتمشيط بعض من خصلاته السفلى عكس اتجاه نموه ، وذلك للحصول على شعر يبدو أكثر كثافة .

أشيلي تيساديل

تفريق خصلات الشعر (جينيفر أنيستون) :

يمكنك كذلك تجربة تصفيفة النجمة جينيفر أنيستون والتي تقوم فيها بتقسيم الشعر إلى خصلات رفيعة ، وتقوم بعدها بتمويج كل منها على حدة بالمكواة ، مع لف الخصلات الأمامية للخلف .

جينيفر أنيستون

رفع الشعر لأعلى (لورين كونراد) :

لا مانع من تجربة رفع الشعر لأعلى في الكريسماس فهي واحدة من أسهل التصفيفات وأكثرها روعة خاصة إذا زينت بالأكسسوارات الماسية التي تتماشى مع جو الحفلات .

ولتحصلي على هذه القصة قومي بتجفيف الشعر ثم فرده بالمكواة مع إضفاء تمويجات على بعض من خصلاته ، ثم قومي بكى غرة الشعر مع تمويجها كذلك بالمكواة ، واتركيها تتدلى بجانب الوجه ، ثم ابدئي في رفع شعرك لأعلى وثبتيه بدبابيس شعر .

لورين كونراد