egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | زوجات | سلاحك الأنثوي واللون الأحمر

سلاحك الأنثوي واللون الأحمر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سلاحك الأنثوي واللون الأحمر سلاحك الأنثوي واللون الأحمر

يؤكد الخبراء أن الزوجة عليها عامل كبير في زيادة رغبة زوجها وإثارته .

على كل زوجة أن تعلم أن أقصر الطرق للوصول إلى قلب زوجها أذنه وبصره وسمعه وكل حواسه ، لذا حاصريه بكلماتك العاطفية والرقيقة التي تشبع أذنه وتغذي روحه وقلبه ، واظهري فى أجمل صورة حتى تدخلي الفرح والسرور لحياتك الزوجية وتكوني في نظره أميرة متوجة ، ولا تنسي وضع العطور المحببة .

وقد يصل الأمر ببعض الأزواج إلي استثارتهم عن طريق الألوان ، فقد  نجد رجلاً يتأثر بالألوان وتثيره جنسياً ، حتي ولو كان يري هذه المرأة لأول مرة ، فإذا لفتت نظره مثلاً باللون الأحمر ، فهي تثير أشجانه ، وتقوّي طاقته الجنسية ، وترفع ضغط الدم ، ونبضه ، وتثير الكوامن العاطفية عنده .

وذكر روبرت بارتون وراشيل هيل من جامعة ديرهام ، أنه من المعروف عموماً أن للألوان تأثيراً قوياً على مزاج الإنسان ، ولكن اللون الأحمر بالذات له تأثير مباشر على الجزء السمبتاوي العصبي المسئول عن الاستثارة والتحفيز الأمر الذي يجعله مفضلاً  في "غرف النوم" وفي استفزاز الرجل في العلاقة . 

كما أكد عالم النفس السويسري ماكس لوستشر أن تأثير الألوان خاصة اللون الأحمر تتجاوز نفسية الرجل إلى أعضائه وأجهزته الداخلية ، فالألوان في حقيقتها عبارة عن تموجات فيزيائية تحمل أنواعاً خفية من الطاقة ، وهي تدخل الجسم بترددات طولية مختلفة .