egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | عناية ورعاية | الوجه | لوجه أكثر شباباً وجمالاً

لوجه أكثر شباباً وجمالاً

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لوجه أكثر شباباً وجمالاً لوجه أكثر شباباً وجمالاً

تلجأ كثير من السيدات حين يتقدم بهن السن لاختيار العمليات التجميلية كحل لتفادي التجاعيد وكافة علامات التقدم في السن والتي تظهر بشكل كلي على بشرة الوجه .

وقبل التعرف على الوصفات الطبيعية التي تجعلك تبدين أكثر شباباً وجمالاً يجب التذكير بأن التغذية السليمة والمتوازنة وتفادي المنبهات كالقهوة والشاي ثم النوم مبكراً والاستيقاظ مبكراً ، إلى جانب العناية بجودة مستحضرات التجميل المستخدمة وأن تكون مناسبة لنوعية البشرة هي الأساس للحفاظ على بشرة مشرقة .

كثير من النساء تعاني من مشكلة الهالات السوداء ، لكن هذه الطريقة الآمنة ستؤدي إلى التخلص منها نهائياً ، حيث يتم عمل كمادات من القطن في ماء دافئ  وتمسح بها العين ، ثم تبلل بماء الورد وتترك على العين لمدة 10 دقائق ، وسيظهر التحسُن من أول مرة ، ومع الأستمرار على هذه الطريقة يومياً سيكون الفرق ملحوظ جداً .

ولأعادة الحيوية للبشرة يمكن خلط 100 جرام من زيت الزيتون مع 100 جرام من قشور سمك الكروفيت رويال وتخفظ في الثلاجة داخل قارورة زجاجية لمدة 15 يوم ، ثم تخرج وتطحن ، ويدهن بها البشرة (الوجه او الجسم) ، كل سبوع او اكثر ، على حسب الرغبة ، وهذه الطريقة لها نتائج وفوائد كبيرة رغم عن رائحتها الكريهة .



Tagged as:

Homepage, لوجه أكثر شباباً وجمالاً