egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | الرجل | أزواج | الاكتشاف الجميل للزوجة الكنز

الاكتشاف الجميل للزوجة الكنز

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الاكتشاف الجميل للزوجة الكنز الاكتشاف الجميل للزوجة الكنز

هناك الكثير من الأزواج لم يكتشف زوجته بعد أو أن هناك زوجات لم يُكتشفن من قبل أزواجهن .

إن الزوجة هي من أعظم كنوز الدينا وهي الكنز الأجمل الذي يجب البحث عنه وإخراج اللآلئ والدرر الثمينة منه بلا ملل ولا كلل ، الزوجة هدية السماء ونور الأرض وعطية الخالق .

كثير من الزوجات تعانين من الإهمال المعنوي وعدم الدعم العاطفي الزوجي لهن ، كي تنثرن إبداعهن في الأرض ويرسمن لوحات من البهاء في العش الزوجي الجميل .

وبسبب هذا الإهمال القاتل من قبل الزوج تموت في داخلها المعاني الجميلة وتحتفي من وجدانها ألوان الجمال وتتوارى بعيداً عنها أنوار الإبداع التي وهبها الله .

فلا تسأل عزيزي الرجل لحظتها عن لحظات الأسى ومرارة العيش ويبوسة الحياة عند المرأة وحرارة الدموع من المقل الناعمة .

يا ليتكم يا معشر الأزواج تعيدوا اكتشاف زوجاتكم الرائعات ، يا ليتكم تبدئون بسرعة قصوى - مسموح هنا تجاوز السرعة القصوى - فالتأخير يفقدكم الكثير والكثير .

فبالتأكيد عند محاولة إعادة الأكتشاف الجميل للزوجة الأجمل سيجد كل زوج في زوجته المفاجأت السارة والجواهر الخالدة والمعاني الحلوة الغائبة عن الحياة ، بأذن الله .

فالزوجة تحمل الصبر في أسمى معانيه ، والوفاء في أزهى حلة ، والحب في أحلى باقة ، والإبداع في أوج عنفوانه ، والكلمة الحلوة ، والبسمة الساحرة ، والعفاف الآسر ، والأناقة المتجددة .

أيها الأزواج ما هو شعورك إذا عرفت أن الزوجة ذات علاقات أسرية متعددة متألقة ، فالمرأة مبدعة في العلاقات ، فها هي علاقتها بربها قوية ، ذات صلوات خاشعة ، وصيام مرتب ، وصدقات مستمرة ، وهي أفضل من بعض الأزواج في ذلك ، كما ان علاقتها مع المجتمع رائعة ، فتصل الجيران ، وتطعم المحتاج ، وتهنئ الناجحين ، وتواسي المصابين ، وتحترم زملائها ايضاً في العمل وتعاونهم وتقدر رؤسائها ، وتعمل على تنشيط وتزيين وتقوية العلاقات الصادقة .

ما هو شعورك عزيزي الرجل إذا اكتشفت أن أكثر من يصبر عليك ويدعو لك ويبكي عليك إذا غبت ويفرح إذا عدت هي الزوجة الكنز .

أرجوكم يا معشر الأزواج أعيدوا اكتشاف زوجاتكم وبالطريقة التي أنتم ادرى مني بها ، لحظتها أنتم من يفوز بالكنز وما أغلاه ، وهنيئاً لكم .