egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | زوجات | زوجة نكدية لسعادة زوجية

زوجة نكدية لسعادة زوجية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زوجة نكدية لسعادة زوجية زوجة نكدية لسعادة زوجية

من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ ، فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها :

1-    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله ، طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل .
2-    تساعد الزوج على غض البصر ، لأنه سوف يكره صنف النساء .
3-    تساعد الزوج على صلة الرحم ، لأنه على طول هربان عند أمه .
4-    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه  ، لأنه دائماً نفسه مسدودة عن الأكل .
5-    وأخيراً ، تجعل من زوجها رجلاً عظيماً ، فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما يجعله إنساناً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل "وراء كل رجل عظيم إمرأة"