egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | منوعات وترفية | مشاكل القراء | سأفقد عقلي من تصرفات أبي

سأفقد عقلي من تصرفات أبي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سأفقد عقلي من تصرفات أبي سأفقد عقلي من تصرفات أبي

طوال حياتى وأنا أعاني من معاملة أبي القاسية ، عندما كان يضربني بأى شىء أمامه ، ويحملنى مسئوليات الكبار التى لا يتحملها الأطفال ، ويعاقبنى بقسوة على كل شىء صغير وكبير ، ويحبسني داخل المنزل بمفردى من غير طعام ولا شراب ، لأنه كان دائماً على خلافات مع أمي .

وكننا نعيش أنا وهو فقط ، ويكتب قائمة الأعمال المنزلية  التى سأقوم بها عندما يذهب إلى العمل ويأتى وإن لم تنفذ يضربنى ضرب يجعلنى أنزف ولا يتركني إلا أن يهبط .

وجعلني لا أكمل تعليمي ، رغم أني كنت أريد أن أتعلم بشدة .

وكل واحد من أبي وأمي تزوج لعدة مرات ، من غير أي مراعاه لشعورنا أنا وأخوتي ، ولا تحُمل لأى مسئولية تجاهنا .

سنين وسنين على ده الحال لحد ما أتعقدنا ، وفقدت السيطرة على نفسي ، وأبتديت أعمل أخطاء كثيرة لست راضية عنها ، وأخاف على أخوتي من الوقوع فيها .

ولكن المشكلة الأكبر أني تزوجت من رجل يكبرنى ب 22 عام ، رغم أني كنت لست موافقة ، ولكن كان مُلحاً لشهور ليتزوجني ، وعندما وافقت كنت أملة أن يكون عند حُسن ظني به ، ولكن خدعني ، بالوجه الناعم والتصرفات الخلوقة ، ولكن للأسف أنا الأن عندي بنت وحامل ، وأعيش عيشة مُهينة للمشاعر وللكرامة من أول الزواج .

وحاولت جاهدة على أن أجعل أبى يُحسن علاقته بنا ويزورنا ويكون أباً لنا وأمام الناس وأمام زوجي الذى يعايرني كل يوم بأنى ليس لى أهل ولا يعاملنى إلا بإهانه وكبر ، ولكن من دون جدوى .

لست أدري بعد كل ما رأيته ماذا افعل اكثر من ذلك ؟ لأجعل أبي يتمسك بنا ويحمينا ويدافع عنا من بطش الناس الظالمين ، بالرغم من أنه هو أول ظالم فى هؤلاء الناس .

أنا أبكي كل يوم .

أريد أن أكون مستقرة فى حياتي ، وأشعر بالحب والأمان ، وأُعلم أولادي ما تعلمتة في هذه الدنيا ، ومن هؤلاء الناس .

هل ساظل أبكي طوال عمري على ذنب ليس ذنبي ؟ أم أعيش هذا الواقع المؤلم حقاً بكل معنى الكلمة ؟

ماذا أفعل ؟

أرجوكم ، أفادكم الله .

ولكم جزيل الشكر والتقدير .

أختكم زهراء .