egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | لا كرش بعد اليوم بدون رجيم او رياضة

لا كرش بعد اليوم بدون رجيم او رياضة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لا كرش بعد اليوم بدون رجيم او رياضة لا كرش بعد اليوم بدون رجيم او رياضة

يمكنك بأتباع النصائح التالية التخلص من دهون منطقة البطن في أسرع وقت ممكن بدون ممارسة الرياضة الشاقة او اتباع نظام غذائي مرهق .

 

 

 النصائح التى يجب عليكٍ إتباعها للتخلص من  دهون البطن  :

 

الشاي الاخضر والليمون : ننصحك  بتناول الشاي الأخضر الممزوج بعصير الليمون، فالشاي الأخضر مشروب صحي يحتوي على مضادات الأكسدة الجيدة وعند إضافة الليمون تكونين تضيفين ستة أضعاف مضادات الأكسدة الموجودة في الشاي الأخضر .

ولدى تناولك هذا المشروب ، تكونين تساعدين جسمك على حرق دهون البطن بسرعة كبيرة .

 

الماغنسيوم في الصباح : من المتعارف عليه أن للماغنسيوم فوائد صحية كثيرة ومتنوعة ، خصوصاً لناحية أنه يساعد في تقليل الالتهابات والتخلص من البكتريا الضارة الموجودة في المعدة من هنا يلعب الماغنسيوم دوراً أساسياً ومهماً في التخلص من دهون البطن .

 

التخفيف من الوجبات الخفيفة : عليك التخفيف من تنول الوجبات الخفيفة خلال النهار ، خصوصاً أنها تؤدي إلى زيادة الوزن واستبدالها بوجبات صحية تساعدك على الشعور بالشبع وبالتالي التخلّص من دهون البطن .

 

الزنجبيل : ينصح باستخدام الزنجبيل المعروف بفوائده الصحية لتحسين عملية الهضم وتسهيلها وتقليل انتفاخ البطن فهو يساعدك على التخلّص من دهون البطن .

 

الإكثار من شرب المياه : إن تناول الماء مهم جداً نظراً لفوائده الصحية الكثيرة ، خصوصاً أنه يساعد على الحصول على بطن مشدود . من هنا ، ينصح يا عزيزتي بتناول 8 أكواب من المياه يومياً مع شرب كوب من المياه البارد قبل دقائق من تناول الطعام فبذلك يساعدك على التخلّص من دهون البطن .

 

تجنّبي تناول المشروبات الغازية : إن المشروبات الغازية تزيد من السعرات الحرارية للجسم من دون إضافة أي قيمة غذائية ، كما أنها تحتوي على كميات كبيرة من السكر والتي يصعب على الجسم التخلّص منها بسهولة ما يصعب عملية التخلص من دهون البطن .

 

تناولي الطعام ببطء : أهم نصيحة يجب اتباعها لتخسيس البطن هي تناول الطعام ببطء ما يزيد من سرعة الاحساس بالشبع ويساعد على حرق الدهون وتحسين أداء الجهاز الهضمي .