Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - نصائح لبشرة فاتحة نقية نضرة وحيوية
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | عناية ورعاية | الوجه | نصائح لبشرة فاتحة نقية نضرة وحيوية

نصائح لبشرة فاتحة نقية نضرة وحيوية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نصائح لبشرة فاتحة نقية نضرة وحيوية نصائح لبشرة فاتحة نقية نضرة وحيوية

كل فتاة تبحث عن الجمال والطلة الجذابة ، لذا نقدم لكِ بعض نصائح الخبراء الأساسية لتتمتعي ببشرة بيضاء نقية مليئة بالنضارة والحيوية .

 

أوضحت دكتورة وفاء علم الدين ، استشاري الأمراض الجلدية وتجميل البشرة والشعر والليزر ، أن أكثر مشاكل البشرة التي تواجه الفتيات ، هي وجود مناطق داكنة في الجسم ، أو ظهور بقع أغمق من الجلد كآثار الحبوب ، أو اسمرار الوجه والكفين بفعل الشمس ، ووجود خط فاصل محدد لهم خاصة عند المحجبات .

وأضافت أن تفتيح البشرة لم يعد بالشيء صعب المنال ، خاصة مع ظهور مركبات حديثة لتفتيح البشرة وتوحيد لون الجسم بأمان ، بالإضافة لتقنية الليزر المعالج لمشاكل الجلد .

وأكدت علم الدين فاعلية الحقن المكونة من "الجلوتاثيون" ، "فيتامين سي" ، و"الكولاجين" ، في تفتيح البشرة وتوحيد لون الجسم .

موضحة أنها تُعطى تحت إشراف طبي عن طريق الحقن بجرعات محددة ، وعلى فترات تحدد حسب حالة البشرة .

وأشارت لفوائد "جلسات النضارة" ، التي تحتوي على "الهيالورونيك اسيد" ، "فيتامين سي" ، و"فيتامين أ" ، موضحة أنها تقضي على الخطوط الرفيعة في الوجه ، وتعطي البشرة نضارة وصحة كجلد الأطفال .

ونصحت استشاري الجلدية كل عروس ، بالاستعانة بطبيب جلدية متخصص في علاجات البشرة ، وذلك قبل الزفاف بوقت كاف ، كون معظم تلك العلاجات تحتاج من ثلاثة إلى ستة أشهر .

واستكملت نصائحها مؤكدة ضرورة استخدام كريم واق من الشمس عند الخروج من المنزل ، وذلك كل ساعتين ، واستخدام كريمات ترطيب وتغذية للوجه من أنواع طبية موثوق بها "كوزموميديكال" .

خاصة تلك التي تحتوي على خلاصة العرقسوس ، خلاصة "الاركيوتين" من التوت البري ، الترمس الذي يحتوي على مادة "اللوتين" ، والطمي الطبيعي ، أو استخدامهم كـ "ماسكات" أو "اسكراب" للجسم .