egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | خدمات | أريد عروسة | كيف يختار الرجل الزوجة المناسبة

كيف يختار الرجل الزوجة المناسبة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كيف يختار الرجل الزوجة المناسبة كيف يختار الرجل الزوجة المناسبة

عقل الرجل يحمل الكثير من الأفكار التي قد تجهلها الكثيرات ، خاصة عند أختياره لشريكة حياته .

حيث قال عالم رائد بجامعة كامبريدج البريطانية إن الرجال يفضلون الذكاء أكثر من المواصفات الجسدية عند اختيارهم لزوجة المستقبل .

وفي نظرية قد تثير سخرية الكثير من النساء اللاتي يعرفن أن المظاهر والجمال الخارجي أصبحت الآن أكثر الأشياء التي تجذب الرجل إلى المرأة ، قال البروفوسير ديفيد برينبريدج إن الرجل يفضل الذكاء عند اختيار شريكة لحياته لأن تمتع المرأة بعقل واع يوحي بأنها ستصبح أما مسؤولة .

وأوضح برينبريدج ، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية ، إن ذكاء المرأة أيضاً يعد مؤشراً على أنها تربت على ايدي ابوين ذكيين وحظيت برعاية جيدة جداً في طفولتها .

وقال برينبريدج ان المواصفات الجسدية التي يفترض أنها تجعل المرأة جذابة مثل الساقين الطويلتين لا تهم الرجال أيضاً .

فالرجال فقط يقدرون التناسق الشكلي عند المرأة لأنه يوحي بأنها شابة وتتمتع بصحة جيدة ولديها جينات مستقرة .

وأضاف العالم البريطاني أنه فيما يتعلق بالساقين ، يكون العامل الأهم بالنسبة للرجل أن تتمتع المرأة بساقين مستقيمتين لأن الاعوجاج أو عدم التناسق يوحي بوجود مرض يتطور مع العمر مثل الكساح .

وأشار برينبريدج إلى أن "الشيء الرئيسي الذي يبحث عنه الرجال هو الذكاء ، وأظهرت استطلاعات الرأي مرة تلو الأخرى أن هذا هو الشيء الأول الذي يبحث عنه الرجال ، فالذكاء يظهر أن المرأة ستكون قادرة على العناية بأطفاله وأن والديها كانا على الأرجح يتمتعان بالذكاء وأنها حظيت بتربية جيدة" .