Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - خطوات تجعيد الشعر منزلياً
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | عناية ورعاية | الشعر | خطوات تجعيد الشعر منزلياً

خطوات تجعيد الشعر منزلياً

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خطوات تجعيد الشعر منزلياً خطوات تجعيد الشعر منزلياً

يمكنك الحصول على شعر مجعد بطريقة سهلة وسريعة بخطوات بسيطة بنفسك .


فيمكنك ذلك باستخدام مجففات الشعر لتحصلي في الحال على شعر أجعد مميز في وقت قصير ومجهود قليل .

وإذا كنت مبتدئةً في عملية استخدام مجففات الشعر في تجعيد الشعر ، عليك تعلم هذه النصائح لتجعدي شعرك بطريقة جذابة ، مرنة وأنيقة :

1.إذا كنت ستستخدمين مجففات الشعر العادية فعليك الحصول على فرشاة مستديرة للف الشعر حولها ، وللحصول على ليونة في شعرك استخدمي الفرشاة على خصلة صغيرة من شعرك وهكذا ، بحيث تمرري المجفف بداية من جذور شعرك وحتى الأطراف ، كرري هذه العملية أكثر من مرة لتحصلي على النتيجة المطلوبة .

2.تختلف أحجام الفرشاة المستديرة لذا فعليك اختيار الفرشاة المناسبة لطول شعرك ونوع التجعيد الذي ترديه ، واحرصي على استخدام الفرش ذات الأحجام القريبة من بعضها البعض لتحصلي على تجعيد مناسب لشعرك .

3.إن لم يكن لديك فرشاة مستديرة وترغبين في شعر مجعد وفضفاض يمكنك استخدام الفرشاة العادية ، ومجفف الشعر بنفس الطريقة مع الفرشاة المستديرة .

4.تجنبي استخدام المكواة الساخنة على الشعر المبلل ، فهذه الطريقة تؤذي شعرك ، انتظري حتى يجف الشعر تماماً ، ثم ضعي رذاذ الحماية من الحرارة أولاً .

5.استخدمي دبابيس الشعر لضبط الشعر وتسهيل وصول المجفف إلى جذور الشعر .

6.وأخيراً إذا كنت في عجلة من أمرك يمكنك القيام بعمل ذيل حصان لشعرك ، خذي أجزاء من ذيل الحصان بواسطة الفرشاة مع تمرير المجفف عليها وبعد الانتهاء أطلقي السراح لشعرك ، هذه الطريقة ستكون مناسبة لمن لا تمتلك الوقت أو الخبرة الكافية ، لن تحتاجي بعدها سوى لتجعيد بعض خصلات شعرك من الأمام .