egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | حمل وولادة | أصلحي جمال بشرتك بعد الولادة

أصلحي جمال بشرتك بعد الولادة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أصلحي جمال بشرتك بعد الولادة أصلحي جمال بشرتك بعد الولادة

بعد الولادة الأولى أو الثانية أو الثالثة على أبعد تقدير ، تجدين نفسك بحاجة للكثير ؛ كي تعيدي ما استهلكه الحمل من خلايا بشرتك .


لذا سنقدم لكِ أحدث التقنيات التي ستساعدك على تجديد شباب وحيوية بشرتك وأصلاحها .

فبعد الولادة ، ستلاحظين ارتخاء جلد بشرتك ، والتباين في لونها ، بسبب نقص الكاليسيوم خاصة مع الرضاعة ، هنا يمكنك الخضوع لعلاج يستمر حتى 10 أسابيع .

الأسبوع الأول : تبيّض البشرة للتخلص من (التصبغات) باستخدام الأقنعة أو التقشير .

الأسبوع الثاني : معالجة الوجه بالأكسجين ؛ كي يتنفس الجلد ، ويحصل على حاجته من العناصر الغذائية وصولاً لما تحت البشرة .

الأسبوع الثالث : إذا بدأت هذا العلاج بعد ولادة في الأربعين فستفقدين مادتي «الكولاجين» و«الألستين» المسؤولتين عن الحفاظ على مظهر الجلد المشدود ، وهنا لابد من تطبيق علاج مخصوص من (الميزوثيرابي) .

الأسبوع الرابع : ستخضعين لعلاج بالليزر (skin tightening, GentleMax Laser) من أجل المزيد من الشد للبشرة ، وبناء الكولاجين ، وفي كثير من الحالات يمكن ملاحظة النتائج الإيجابية للعلاج بالليزر حتى بعد الجلسة الأولى .

الأسبوع الخامس : من أجل استمرارية عملية تجديد وترميم شباب البشرة يشرع في استخدام (كوكتيل) من علاج (الميزوثيرابي) معززًا بحمض (الهيالورونيك) يتم تصميمه بما يتناسب مع طبيعة كل حالة بحالتها ؛ لشد البشرة والتخلص من الدهون الزائدة .

الأسبوع السادس  : يكرر العلاج بالليزر (skin tightening, GentleMax Laser).

الأسابيع من (7- 10) : جلسات أسبوعية لتكرار علاج (الميزوثيرابي) ، أو تكرار التقشير الكيميائي للوجه تبعاً لطبيعة الحالة ؛ لضمان استمرارية النتيجة النهائية .