Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - تقنية جديدة وفريدة من بانتين لجمال ونعومة الشعر
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | عناية ورعاية | الشعر | تقنية جديدة وفريدة من بانتين لجمال ونعومة الشعر

تقنية جديدة وفريدة من بانتين لجمال ونعومة الشعر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تقنية جديدة وفريدة من بانتين لجمال ونعومة الشعر تقنية جديدة وفريدة من بانتين لجمال ونعومة الشعر

تقدم شركة بانتين العالمية الرائدة في مجال العناية بالشعر وصحته وحيويته ، تكنولوجيا جديدة تجعل مياه الاستحمام العادية ألطف على شعرك .


حيث تعتقد الكثير من السيدات حول العالم أن جودة ماء الاستحمام تمنعهن من التمتع بمظهر الشعر الصحي والجميل والانسيابي الذي يحلمن به .

ويلجأ العديد من السيدات إلى غسل شعرهن بمياه معبأة بعد غسله بمياه الاستحمام أَمَلاً في التمتع بمظهر أكثر صحة وجمالاً .

بالمقابل ، يرى العديد من المشاهير ومتخصصي العناية بالشعر أن عملية غسل الشعر بمياه معبأة قاعدة ذهبية للعناية بالشعر في ضوء عدم توفر حل بديل .

لكن عملية غسل الشعر بالمياه المعبأة مكلفة ومعقدة ، لذا أجرى علماء الشعر بالتعاون مع بانتين دراسة عالمية لتكوين فهم أفضل لسبب ذلك .

وقد كشفت الأبحاث عن مصدر غير متوقع لتلف الشعر ، ألا وهو الشوائب المعدنية المفرطة ، وتحديداً النحاس ، المتواجدة في مياه الاستحمام .

حدد علماء الشعر بالتعاون مع بانتين مضادات الأكسدة (EDDS) كأول تكنولوجيا من نوعها لصد الضرر عن الشعر ، تتميز بالقدرة اللازمة على تمييز النحاس المترسب في الشعر ، الذي يحفز الضرر واستهدافه والتقاطه وتعطيل خواصه المؤذية .

ويمكن تشبيه مضادات الأكسدة (EDDS) بالدرع ، حيث تلتقط وتصد النحاس لتمنعه من الوصول إلى الشعر والتسبب بالمزيد من الضرر .

وتم تعزيز تركيبة شامبو بانتين برو- في (Pantene Pro-V) عبر إضافة مضادات الأكسدة (EDDS) ، لتصبح بانتين العلامة التجارية العالمية الأولى من نوعها التي تقدم حل يحمي من الأضرار الناجمة عن ترسب النحاس في الشعر عن طريق ماء الاستحمام .

وتضمن تكنولوجيا المؤلفة من مضادات الأكسدة (EDDS) الحد من تآكل البروتينات الحيوية بالنسبة للشعر وتتيح تمتعه بمظهر صحي وناعم وجميل .

ومع مواصلة استخدامه ، تنخفض مستويات الأكسدة التي يسببها النحاس على شعرك ، وتتحسن مستويات الاحتفاظ بالبروتين ، وبالتالي تتحسن حالة الشعر .

فعادة بعد غسل شعرك يمكنك أن تشعري على الفور بحدوث تغيير في طبيعته ، حيث يصبح أقل حيوية وخشن بعض الشيء ويصعب تسريحه ، فجودة ونقاء المياه تمثل سبباً هاماً في ذلك ، ولهذا يمكنك تفادي ذلك بالشامبو الجديد من بانتين .

فسيمنحك شامبو بانتين المعزز بتكنولوجيا صد الضرر مظهر الشعر الصحي الذي طالما حلمت به .

وحتى لو غسلت شعرك كل يوم ، لن يمنعك ماء الاستحمام من التمتع بشعر ذو مظهر جميل وناعم .