egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المنزل | ديكور | فن الديكور والألوان | منزل الجميلة سارة جيسيكا باركر

منزل الجميلة سارة جيسيكا باركر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
منزل الجميلة سارة جيسيكا باركر منزل الجميلة سارة جيسيكا باركر

يتمتع منزل الفنانة الهوليودية سارة جيسيكا باركر بلمسات معاصرة جذابة وأنيقة .


طرحت الممثّلة الأمريكيّة Sarah Jessica Parker ، وزوجها الممثّل Matthew Broderick منزلهما للبيع مقابل 22 مليون دولار أمريكي .

علماً أنهما قاما بعرضه للبيع منذ سنتين مقابل 25 مليون دولار أمريكي ، بعد أن اشترياه في سنة 2011 مقابل 19 مليون دولار أمريكي .

يقع هذا المنزل في مدينة "نيويورك" ، ويمتد على مساحة 6800 قدم مربعة ، ويضمّ 5 غرف نوم ، و7 حمّامات ، كما تحيط به حديقة خلابة .

تختلط متدرجات البني الفاتحة والداكنة ، بانسجام ، في غرفة المعيشة ، مع الإضاءة الطبيعيّة ، التي تتسلّل من النافذتين الكبيرتين .

وصحيح أن المساحة لا تعجّ بأرائك ومقاعد تقليدية ، إلا أن الأناقة لا تغيب عنها ، خصوصاً مع الموقد الفخم المحاط بتصميم جذّاب من الرخام الأبيض المشغول بإتقان .

ولركن الطعام حيّز مستقل ، حيث تسيطر الغرابة المتمظهرة في لمسات معاصرة جذابة ، تتضح من خلال الطاولة المربعة الكبيرة التي تحل في الغرفة ، والكراسي الستة التي تحوطها ، علماً أن الأخيرة تتحرّر من الأشكال الهندسية التقليدية .

وثمة وحدات إضاءة تتدلّى من السقف بخيوط رفيعة ، يكاد الزائر لا يراها ، معلّق بها مكعبات عشوائية ينسجم لونها البرتقالي مع تلك القطعة المثبتة على الجدار التي تحيّر الزوار ؛ فهل هي لوحة ، أم مرآة ، م تحفة فريدة ؟

ويمتاز المطبخ بمساحته الرحبة ، وبخامة خشب الزان ، التي تطغى على خزائنه .

كما يحضر فيه كلّ من آلات كهربائية بلون "الستاينلس ستيل" ، وسطح حوض الغسل وطاولات مصنوعة من خامات حديثة ، بالإضافة إلى "جزيرة" مخصّصة للعمل ، في ظلال الأرضية الرخامية البيضاء .

وللرمادي جاذبيّة في غرفة النوم الرئيسة ، التي تتألّف من سرير مزدوج تحوطه أعمدة أربعة ، يعلوه غطاء رمادي ، وتقابله جلسة تبدو مستقلة ، تؤثثها أريكة تحتضن المالكة وزوجها كل صباح وهما يرتشفان فنجان القهوة ، ويسرحان بنظرهما من النافذة المطلة على الحديقة .

ويحظى الحمام الرئيس بفسحة هامة ، حيث يتوسطه حوض استحمام بيضوي الشكل ، فضلاً عن حوضين للغسل مستقلين ، فيما مساحة "الدش" تبدو منفصلة .

وتتسلّل الألوان بخجل إلى غرفة نوم الأطفال المؤثثة بزوجين من الأسرّة ، بظهرين منجدين بالمخمل القاني ، فيما تبدو مساحة اللعب منفصلة عن تلك المخصّصة للنوم ، وتضم خيمة يلهو الأطفال في داخلها ، وتستعمل كوحدة تخزين للألعاب في الوقت نفسه .