Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - أفضل المنتجات الفرنسية الصحية للبشرة ومميزاتها
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | عناية ورعاية | الوجه | أفضل المنتجات الفرنسية الصحية للبشرة ومميزاتها

أفضل المنتجات الفرنسية الصحية للبشرة ومميزاتها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أفضل المنتجات الفرنسية الصحية للبشرة ومميزاتها أفضل المنتجات الفرنسية الصحية للبشرة ومميزاتها

من المعروف ان مياة تطهير البشرة التي تستخدم مباشرة على الوجه دون ماء هي من أفضل الطرق للعناية بجمال ونظافة وتطهير الوجة والمحافظة على ترطيبة .


والسبب في ذلك هو احتواء هذه المنتجات والتي تسمى بـ  Micellar Cleansing Water على الكثير من المميزات الفريدة التي جعلت معظم سيدات فرنسا يسارعون باقتنائها بدلًا من منتجات تنظيف البشرة الأخرى .

مميزات هذه المنتجات :

1.هذه المنتجات تسهل عملية تنظيف البشرة كثيراً بالنسبة للنساء الكسولات ، فبعد يوم حافل وطويل قد يكون من المرهق القيام بعملية تنظيف البشرة باستخدام غسول البشرة التقليدي، والذي يحتاج إلى بشرة مبللة وماء لاستخدامه .

2.تعتبر مياه تطهير البشرة من أفضل منتجات إزالة المكياج ، فضلًا عن فوائدها في الاستخدام دون الحاجة إلى الماء والذي قد يكون قاسياً بعض الشيء في بعض المناطق الفرنسية ويسبب جفاف البشرة .

3.كما أنّ مياه تطهير البشرة هي من أسهل الطرق وأسرعها في تنظيف البشرة وتطهيرها ، فهي تستخدم بقطعة من القطن دون الحاجة إلى استخدام الماء في تنظيف البشرة ، أو حتى إعادة استخدامه لتنظيف البشرة بعد الاستخدام .

4.ولقد علقت معظم الفتيات الفرنسيات على براعة مياه تطهير البشرة في الاعتناء بالبشرة المرهقة أو الحساسة ، فهو يحتوي على المطهرات الصغيرة التي تعمل على إزالة الشوائب من البشرة دون تجريدها من العناصر المائية الأساسية فيها ، مع ترك البشرة لينة وناعمة .

5.بالإضافة إلى ذلك هناك الكثير من فوائد تنظيف البشرة وإزالة المكياج بهذه الطريقة ، فاستخدام كرات القطن يلعب دوراً هاماً في إزالة المكياج ، فعند صب مياه تطهير البشرة على القطن تنجذب إليها المواد القائمة على الشمع والأتربة والزيوت كالمغناطيس فيتم تنظيف البشرة بفعالية دون الحاجة إلى فركها بشدة .

أفضل منتجات مياه تطهير البشرة :

1.Bioderma-Sensibio-H2O-Portrait ذو القاعدة الجماهيرية الضخمة والشهرة العالية والمكونات الفريدة الخالية من الصابون أو الكحول .

2.Caudalie-Make-up-Remover-Cleansing-Water-

3.Garnier-Micellar-Cleansing-Water

4.Darphin-Azahar-Cleansing-Micellar-Water

5.resultime-by-collin-micellar-cleansing-waterLancome-Eau-Micellaire-Douceur

6.LOral-Paris-Skin-Perfection-3-in-1-Purifying-Micellar-Solution