Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - كوني عروس رشيقة وجميلة برجيم السوائل
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | زفاف | أستعدادات يوم الزفاف | كوني عروس رشيقة وجميلة برجيم السوائل

كوني عروس رشيقة وجميلة برجيم السوائل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كوني عروس رشيقة وجميلة برجيم السوائل كوني عروس رشيقة وجميلة برجيم السوائل

كل عروس دائماً ما تبحث عن الطلة المميزة يوم زفافها ، وهذا لن يتحقق اذا ما تمتعت بالرشاقة والجمال في هذا اليوم المنتظر .


أثبتت دراسة أجرتها جامعة “لوس أنجلوس” الأمريكية أنّ الرجيم الذي يعتمد على تناول العصير الطازج متعدّد الفوائد .

وتوصّلت الدراسة التي قام بها فريق من الباحثين في قسم التغذية إلى أنّ هذا الريجيم يسهم كذلك في خفض مستوى الكوليسترول في الدم والتخلّص من الصداع ويفيد البشرة في التخلّص من حبّ الشباب والبثور .

وللعروس التي تودّ التخلص من بعض الكيلوجرامات الزائدة قبلَ مدة قصيرة من الزفاف ، ننصحها بإتباع الحمية التالية حيث يوصي الخبراء بالإبتعاد عن تناول الطعام والإكتفاء بشرب العصائر طوال الأيام التي تسبق يومها الكبير .

ونظراً إلى فوائد ريجيم السوائل خصوصاً للعروس ، إليكِ عزيزتنا مجموعة من العصائر الفعالة ليس فقط بهدف التنحيف بل أيضاً لتنقية الجسم وزيادة نضارة البشرة :

1-    يعتبر العصير الأخضر بمثابة حقنة فيتامينات كونه يحتوي على نسبة كافية من المغنيزيوم وبالتالي يزيد من كفاءة الدم في نقل كميات عالية من الأوكسجين والتخلّص من السموم المستنشقة من الهواء الملوث ، ومن فوائد العصير الأخضر أيضاً أنّه يساعد في التنحيف وهو قاطع للشهية كما يعمل على إذابة الدهون ويكافح السيلوليت ويفتّته .

2-    أكّد باحثون بأنّ المواد الغذائية الموجودة في البندق والفيتاميناتB1 وB2 و B3 وB6 و B9 تلعب دوراً هاماً في تنظيم كمية الكالسيوم الذي يذهب داخل الخلايا وخارجها ، وتسمح تلك الكمية للعضلات بالإسترخاء عندما لا تكون هناك حاجة إليها ، كما تجنّب توتر العضلات وتشنجات الجسم والتعب ، كوب واحد من البندق يحتوي على ما يقارب نصف الكمية الموصى بها يومياً من المغنيسيوم .

3-    من فوائد عصير التوت البري أنّه أفضل طرق الريجيم السريع والسليم ، إضافة إلى أنه يبطئ الشيخوخة وينشط الدورة الدموية كونه مضاداً فعالاً لعوامل التجاعيد والتقدم في السن ، وهو ينعّم البشرة وغني بالفسفور والصوديوم والبوتاسيوم والكالسيوم والحديد والنحاس .

4-    يتميّز ماء جوز الهند بأنه طبيعي بنسبة 100 % من دون أي إضافات أو مواد حافظة ، وتتركز أهم فوائده في قدرته الهائلة على ترطيب الجسم ، وهو لا يحتوي على مستويات عالية من السكريات والصوديوم كما أنّه أحد أهم المشروبات الخالية من الدهون ومنخفضة السعرات الحرارية .

5-    من فوائد حبوب اللقاح (يمكن إستبدالها بشراب العسل) أنها تمنع ترسب الدهون في الكبد وتعمل على تقليص نسبة الكولسترول والتخلص من الدهون الزائدة لإحتوائها على “اليسين” ، وهي حبوب فعالة لتحسين القدرة على الإنجاب والقضاء على الإجهاد والحصول على جلد رقيق أملس .