egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المنزل | ديكور | فن الديكور والألوان | منزل ريز ويذرسبون ذو الطابع الأسباني

منزل ريز ويذرسبون ذو الطابع الأسباني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
منزل ريز ويذرسبون ذو الطابع الأسباني منزل ريز ويذرسبون ذو الطابع الأسباني

يتميز منزل الممثلة الأمريكية ، نجمة هوليوود الشهيرة Reese Witherspoon ، بلمساته الأسبانية الرقيقة التي تعبر عن رقة صاحبته .


فقد عرضت Reese ، التي شاركت في مجموعة من الأفلام كـ "المحامية الشقراء" Legally Blonde منزلها العائلي ، الذي يقع في "لوس أنجلوس" ، للبيع مقابل 14 مليون دولار أمريكي ، بعد أن كانت اشترته في سنة 2003 ، عندما كانت متزوّجة بالممثل Ryan Phillippe .

لكن اللافت أن النجمة لم تتخلَّ عن المنزل سابقاً ، حتى بعد طلاقها ، الذي وقع في سنة 2007 ؛ وذلك ما يدعونا إلى التساؤل حول السبب الذي دفعها إلى اتخاذ قرار بيعه اليوم ؟!

يطغى الطابع الإسباني على منزلها الذي صمّمه المعماريّ والاس نف .

تُحيط بالمكان مساحات خضراء شاسعة لتجعله لوحة طبيعيّة ساحرة ، يُزيّنها حوض السباحة ، الذي يؤمّن للمالكة الاسترخاء في مياهه المتلألئة تحت أشعة الشمس الساطعة !

ويُغطّي خشب "الباركيه" جميع أرضيّات الغرف ، فيما يأتي الباب الخارجي على شكل قنطرة ليستقبل الزائر بأجواء ريفيّة جذابة .

وتطالعك في مدخل البيت طاولة من الخشب منخفضة العلو ، عليها بعض التحف والمزهريّات .

ويبدو التضادّ واضحاً في غرفة المعيشة الأولى بوجود الجلد والقماش ، اللذين يطغيان على الأريكيتن المتقابلتين ، اللتين تتكئان على سجّادة تقليديّة مزيّنة بالأحمر والأصفر .

وتُغطّي مكتبة الخشب التي تحمل عدداً هامّاً من الرفوف الجدار الرئيس للغرفة .

ويبقى الشعور بالدفء والحميميّة حاضراً بوجود الموقد المثبت في الجدار ، ضمن إطار من الحجر المصمّم على شكل طاولة .

أمّا غرفة المعيشة الثانية فتحظى بإطلالة مباشرة على الحديقة ، حيث بإمكان المالكة أن تستلقي على أحد المقاعد لتستمتع بقراءة المجلات المحفوظة في أسفل طاولة الخشب التي تتوسّط الغرفة .

وتضمّ غرفة الطعام طاولة مستطيلة وكراسي من خشبٍ داكن ، فيما تتدلّى فوق مائدتها مباشرة ثريا بسيطة ، تأتي على شكل جذع من جذوع الأشجار .

ولا يشذّ المطبخ عن الطراز الإسباني الريفيّ ، بوجود الطاولة الضخمة المصنوعة من الحديد ، فضلاً عن اللون الرمادي الذي يطغى على خزائنه .

وفي إحدى الزوايا المطلّة على الحديقة ، تحرص النجمة يومياً على تناول فطورها الصباحيّ مع أفراد عائلتها على طاولة الخشب الدائرية .

ويتزاوج الأبيض ولون الخشب في غرفة النوم الرئيسة ، حيث يُضفي عليها رونقاً خاصّاً .

ويتصدّرها سرير مزدوج ، جثت في قباله مكتبة بسيطة ، تحمل شاشة التلفاز .

ويحلّ نقاء الأبيض على الحمّام الرئيس ، الذي يبدو غرفة مستقلّة ، والذي يتضمّن مساحة لتبديل الملابس ، يتوسطها مقعد مبطّن من القماش ، فضلاً عن خزانة تحوي عدّة جوارير ، وتحمل فوق سطحها حوض الغسل .

فيما حوض الاستحمام مركزه تحت النافذة ، حيث تستلقي المالكة فيه ، وهي تتمتّع بأجمل المناظر الطبيعيّة !