Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - طللي بعيون جميلة كالهنديات
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | مكياج | طللي بعيون جميلة كالهنديات

طللي بعيون جميلة كالهنديات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طللي بعيون جميلة كالهنديات طللي بعيون جميلة كالهنديات

للهنديات طلة مميزة مليئة بالحيوية والنشاط والجاذبية ، والسر في ذلك يعود لمكياج العيون الموضوع بطريقة مبتكرة .


وللتمتع بهذه الطلة المميزة ولإبراز سحر وجمال عينيك عليك باتباع بعض الطرق المبتكرة والتقنيات الحديثة في السهرات والمناسبات الخاصة حتى تظهرين بمظهر مميز عن الأيام العادية من جهة ، وفريد عن إطلالات الأخريات من جهة أخرى .

ولأن كل سيدة عربية تتميز عن غيرها بوجهها الجميل الذي يتناسب معه كل اشكال المكياج فتعتبر فريدة من نوعها ، لذا نقدم لها أفضل النصائح لإبراز العيون على الطريقة الهندية :

1.    يعتبر أول وأهم تكنيك لإبراز سحر العينين على الطريقة الهندية هو مطابقة ظلال العينين مع لون الشعر ، لذلك تظهر معظم جميلات بوليوود بماكياج بني أو برونزي ليتناسب مع لون شعرهن .

2.    أما عن لون الظلال الثاني فيجب أن يعمل على إبراز سحر العينين ، فإذا كان شعرك بني اللون وقمتِ باختيار الظلال البنية أو البرونزية ، عليك باختيار اللون الثاني بحيث يبرز العينين كاللون الأخضر مثلاً ، وإذا كان شعرك أشقر اللون وقمتِ باستخدام الظلال الذهبية ، فيجب أن يبرز اللون الثاني سحر العينين كالأرجواني أو المرجاني مثلاً .

3.    إذا كانت عيناك واسعتين يمكنك اختيار تكنيك اللون الواحد ذي الثلاث درجات بدلاً من اختيار لونين للظلال ، كل ما عليك فعله هو استخدام الدرجة الداكنة أولاً لملء العيون ، والدرجة الثانية في المنتصف لتخفيف اللون ، ودرجة فاتحة كلمسة أخيرة لإضافة البريق .

4.    إذا كنت من عاشقات الألوان القوية فعليك بطريقة الظلال الداكنة الفحمية التي تشتهر بها نجمات الهند في السهرات ، أما إذا كنت تفضلين الماكياج الخفيف فعليك باختيار اللون الخفيف الذي تحبينه مع إضافة لمسة من الألوان الذهبية أو الترابية لإضفاء الإشراق على العينين .

5.    قد تقام بعض الحفلات في أوقات الصباح أو الظهيرة ، وكذلك قد تكون المناسبة رسمية في وقت العمل ، فالحل في هذه الحالة أن تجمعي بين البساطة وإبراز العينين في استخدامك للظلال البسيطة ذات التأثير العميق كالعاجي أو الخوخي .

6.    وأخيراً فإن أهم خطوة لإبراز العينين هي استخدام الآي لاينر والرموش الاصطناعية ، ولكن إذا كنت غير محترفة في رسم العين باستخدام الآي لاينر فيمكنك استبداله بأقلام الكحل الجافة سهلة الاستخدام ، وإذا كنت لا تمتلكين رموشاً اصطناعية يمكنك استبدالها بطبقتين من الماسكارا .