Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - باقات رمضانية من الزهور
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | هوايات وافكار | زهور | باقات رمضانية من الزهور

باقات رمضانية من الزهور

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
باقات رمضانية من الزهور باقات رمضانية من الزهور

طرح المصمم السعودي هادي زاهر الشهري مجموعة رائعة من زينة رمضان وعيد الفطر بباقات الزهور ، لتحمل معها روح هذا الشهر الكريم .


فأستعاض عن زينة رمضان التقليدية المتمثّلة في القمر والفوانيس بباقات من الورد .

يعشق هذا المصمّم الموهوب فنون التشكيل والخط والتصميم .

وبعد أن شارك ، منذ سنة 2003 ، في عدد من الدورات المتخصّصة ، كما درس في قسم التربية الفنيّة بجامعة أم القرى ، أطلق العنان لموهبته في مجال تصميم وتنفيذ ديكورات المناسبات والمهرجانات واﻷعراس ، وأنشأ مؤسّسته الخاصة وسمّاها "تشاكيل" .

هو يستوحي تصاميمه وأفكاره من جوّ المناسبة العام ، مع مراعة رغبة العميل وتطلعاته ، لأنّ التوازن بين الجانبين يخرج المناسبة بأجمل صورة ، حسبه .

وترحيباً بالشهر الفضيل ، حرص على تصميم باقات تجسّد الفوانيس ، لتزيين المنازل والمناسبات الخاصّة برمضان .

وكما جرت العادة في كثير من الدول العربية واﻹسلامية ، للشهر الفضيل طقوس ... ولذا ، يستخدم الشهري العديد من أشكال الزينة والفوانيس واﻷقمشة والحبال المضاءة واﻷهلّة والنجوم ، لتتماشى أعماله والجو العام السائد .

هو كان قد اقتنع بفكرة زميله المصمّم علي السقاف ، حيث وجد أنّه من الجميل إعادة توظيف الرموز الاسلامية والخط العربي في هذه التصاميم الرمضانية ، بل وفي غيرها من المناسبات السعيدة ، بدون إغفال خامات اخرى ، كالكريستال والزجاج و"اﻷكريليك" و"اﻷلومينيوم" والنحاس ، لتعبّر عن روح شرقيّة تحملها باقات من الزهر .