egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المنزل | ديكور | فن الديكور والألوان | منزل Heidi Klum في "بيفرلي هيلز"

منزل Heidi Klum في "بيفرلي هيلز"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
منزل Heidi Klum في "بيفرلي هيلز" منزل Heidi Klum في "بيفرلي هيلز"

يتميز منزل الفنانة وعارضة الأزياء هايدي كلوم بلمساته الأوروبيّة الكلاسيكيّة .


هذا المنزل الذي عاشت فيه Heidi Klum ، مع زوجها المغنّي البريطاني سيل ، قبل أن ينفصلا .

المنزل يقع في حيّ "بيفرلي هيلز" ، ويمتد على مساحة 631.2 متراً مربعاً .

لا يمكنك الدخول ، قبل أن تقرعي الباب الخارجي الخشبيّ المؤطر بالرخام ، والذي يحرسه زوجان من الفوانيس ، ليستقبل الزائرين على أضواء جذّابة عند المساء .

وعند ولوج المدخل الرئيس ، تُطالعك مساحة فسيحة ، تضمّ سلّماً و"درابزين" من الحديد ، لتُضفي على الديكور لمسة كلاسيكيّة فخمة ، فيما تفترش البلاط سجّادة عجميّة ، تطغى عليها الألوان الترابية ، وتتدلّى من السقف ثريا "أنتيك" لتكتمل لوحة الأصالة والعراقة .

وتحلّ لمسات ريفية على الصالون ، الذي يحتضن مجموعة من المقاعد المغطّاة بالجلد الأبيض ، وفوقها عدد وفير من الوسادات لتؤمن الراحة للجالسين عليها ، فيما تزيّن الأزهار الطاولة التي تتوسّط الجلسة .

ويبدو التناغم في الألوان الفاتحة والمريحة واضحاً في غرفة المعيشة ، حيث تزيّن الوسادات الزرقاء المقاعد البيضاء ، ويدخل اللون الأصفر خجولاً إلى الغرفة من خلال "الاكسسوارات" المنتشرة في الزوايا كافة .

وتسكن البساطة غرفة نوم المالكة الرئيسة ، وتتجلّى بقطع الأثاث الأساسية لتبعث شعوراً بالراحة النفسيّة ولتُضفي على الغرفة شعوراً بالاتساع .

وتتجلّى لمسات من الحضارة الأوروبيّة الكلاسيكيّة في الحمّام الرئيس الذي زيّن بورق جدران برتقاليّ .

وتتعدّد التحف الثمينة في غرفة الطعام التي تحتضن طاولة من الخشب ، تُشبه تلك المخصّصة للمكاتب ، وتحوطها 5 كراس يغطّيها الجلد الأبيض ، فيما يتكئ "الدرسوار" الخشب على الجدار الجانبي ، حاملاً زوجين من الأواني النحاسيّة المزيّنة بالنباتات والأزهار .

ويتزاوج خشب الزان والجلد البنيّ في غرفة المكتب ، التي كانت تشكّل الملجأ لزوجها في الكثير من الأحيان .

ويمتاز المطبخ بفسحة هامّة ، فينقسم إلى مساحة للطهو ، وأخرى تضمّ طاولة دائرية ، كان أفراد العائلة يجتمعون عليها لتناول وجبات الغداء اليومية .