egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | الطفل | موضة | أحدث الأزياء الصيفية للأطفال

أحدث الأزياء الصيفية للأطفال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أحدث الأزياء الصيفية للأطفال أحدث الأزياء الصيفية للأطفال

مجموعة رائعة من الأزياء المفعمة بالحيوية وسحر الصيف ، تحمل تصاميم بفيض من نقوش الأزهار .


تلعب هذه التشكيلة على أوتار التباين بين اللمسات العصرية الأنيقة والعناصر المستوحاة من أجواء المدينة المفعمة بالحيوية .

وتجسد التشكيلة عودة "فتى الموضة الشقي" بقميص البحارة .

وهي تضم مجموعة واسعة من تصاميم الملابس الأساسية التي تشمل قمصان البحارة ، والكولونات ، والفساتين ، وملابس السباحة .

ويطغى على التصاميم استخدام أقمشة الجيرسي السميكة المشغولة بحرفية عالية ، والتي تم إثراؤها بتشطيبات لونية لامعة لتتلاءم مع الجينزات والملابس الانسيابية المحاكة التي تنساب مع الجسم لتضفي مظهراً أنيقاً وعملياً .

وتستحضر تصاميم التشكيلة العديد من التأثيرات المستمدة من مفهوم البحّارة مثل نقوش الوشوم ، وشعار المرساة الملفوفة بوحوش البحر الأسطورية ، وسمك الشبوط الصيني ، والنباتات البحرية المتداخلة .

وتزدان التصاميم بفيض من نقوش الأزهار التي أضفت على التشكيلة طابعاً ينبض بالحيوية والتجدد ، كما تم إثراء الأوشحة برسومات جديدة ، حيث تتمايل مجموعة من الفتيات الغجريات بتنورات مكشكشة وفساتين مصنوعة من قطن الفوال الناعم لإضفاء لمسة بوهيمية خالصة .

وتزخر التشكيلة أيضاً بباقة مميزة من ملابس البحر التي تصحب المرء معها في رحلة ساحرة إلى شواطئ هونولولو عبر رسوماتها الغنية بأشجار النخيل ، والمربعات الملونة ، وطبعات هاواي .

وتمتاز هذه التصاميم بطابعها الحيوي المفعم بسحر الصيف ، وتوليفتها اللونية الساحرة التي تجمع بين اللون الأرجواني والوردي الهندي ولون الرمال المحايد .

ويستكشف في تصاميم التشكيلة جوانب الخفة والانسيابية والشفافية ، الأمر الذي يبدو جلياً من خلال السترات العثمانية القصيرة المطرزة يدوياً والمصنوعة من قطن الفوال الناعم وحرير التول ، والتي تنبض بمجموعة من الألوان الزاهية واللامعة المستوحاة من أجنحة اليعسوب .

كماخصّت الفتيان بباقة رائعة من التصاميم العصرية المستوحاة مجدداً من قمصان البحارة ، ولكنها ازدانت هذه المرة بلمسات عصرية جريئة تجمع بين الشارات والجماجم والوشوم لإضفاء مظهر عصري أشبه بنجوم الروك .

ويطغى على القطع اللون الأزرق المعزز بلمسات من اللون البني الباهت والأحمر .

كما تزخر تشكيلة ملابس الفتيان بطبعات أزهار هاواي والمربعات الملونة ، الأمر الذي أضفى عليها طابعاً حيوياً يبعث في النفس إشراقة الصيف وأجوائه المشمسة .