egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | منوعات وترفية | أنت والأخرين | تحليل الشخصية من موضع الخاتم

تحليل الشخصية من موضع الخاتم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تحليل الشخصية من موضع الخاتم تحليل الشخصية من موضع الخاتم

هنالك العديد من السلوكيات البسيطة ، التي يمكن من خلالها تحديد شخصيَّة الفرد رجلاً كان أو امرأة ، سواء من طريقة كلامه أو مشيته ، وأحياناً من جلوسه .


ومؤخراً أوضح خبراء التنمية البشرية من أنه يمكن تحديد شخصيَّة المرأة من خلال الإصبع الذي ترتدي به الخاتم .

تحليل الشخصية من موضع الخاتم :

-    الفتاة التي تحب ارتداء الخاتم في إصبع الإبهام فهي غالباً شخصيَّة متعالية بذاتها لديها ثقة عالية بنفسها ، قد تصل إلى حد الغرور ، ولا تهتم برأي الآخرين فيها ، فهي تستمد قوة شخصيتها من ثقتها بنفسها .

-    أما التي ترتدي الخاتم في إصبع السبابة فهي أنثى ذات شخصيَّة متواضعة سمحة الصدر وسريعة التسامح ، وتغفر أخطاء الآخرين في حقها بسهولة ، كما أنَّها قد تفرط في حقوقها من أجل إسعاد الآخرين ، إلا أنَّها تفتقد ثقتها بنفسها وتحتاج للشعور بالأمان ، وهما الأمران اللذان تحاول تحقيقهما من خلال حشد أكبر عدد من الأصدقاء بجوارها .

-    أما التي تفضل ارتداء الخاتم في الأصبع الأوسط فهي شخصيَّة ذات عقلية ناضجة تفضل العيش في حياة مثاليَّة ، وتفضل النظام في كافة أمور حياتها ، وتفضل الرجل الناضج صاحب الفكر ، وتكره الرجل السطحي الذي يهتم بالأمور السطحيَّة من دون أن يكون لديه فكر أو عقليَّة مثقفة .

-    في حين أن من تحب ارتداء الخاتم في إصبع الخنصر فهي امرأة قويَّة قد مرت بالعديد من الأزمات خلال حياتها ، وعلى استعداد لتحمل مصاعب الحياة ولديها طاقة صبر كبيرة على مشاكل الأسرة ، وتتميز بأنَّها شخصيَّة واثقة من نفسها وموقنة بأنَّ لديها قدرات ومميزات لا توجد في نساء أخريات .

-    المرأة التي تفضل ارتداء الخاتم في إصبع البنصر هي امرأة ذات شخصيَّة شاعريَّة ، وهي غالباً ما تكون رقيقة إلا أنَّها في نفس الوقت تكون عنيدة لا تتقبل التنازل عن أفكارها بسهولة ، قد يحمل كلامها بعض الأوامر ، إلا أنَّ الآخرين يفهمون صفاء نيتها .