Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - تمتعي بأناقتك كمحجبة اثناء حملك
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | أخر موضة | حمل | تمتعي بأناقتك كمحجبة اثناء حملك

تمتعي بأناقتك كمحجبة اثناء حملك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تمتعي بأناقتك كمحجبة اثناء حملك تمتعي بأناقتك كمحجبة اثناء حملك

نقدم لكل محجبة حامل مجموعة من ارقى الملابس تستطيع بها مواكبة الموضة بالرغم من حملها .


فقد تعاني النساء الحوامل من القلق بشأن المظهر الخارجيّ ، خلال فترة الحمل ، بسبب الزيادة الملحوظة في وزن الجسم المترافق مع تغيّر في الشكل ، ما يجعلهن يعشن فترة من الحيرة .

وتزداد نسبة القلق لدى النساء المحجبّات في ظلّ التزامهنّ بمعايير محددة لاختيار الملابس وغطاء الرأس .

لذا اخترنا عدداً من الإطلالات اليومية الخاصّة بالمرأة المحجبة الحامل ، بما يضمن ظهورها بشكل أنيق ومحتشم ، مع بعض النصائح .

إليك النصائح الخاصة بإطلالتك في فترة الحمل :

ـ ابتعدي عن ارتداء الملابس الضيّقة رغبة في المظهر النحيف ؛ فهذا اختيار غير سليم للمرأة الحامل من الجانب الصحي والشكلي ، لأنه يحدّ من أناقتك بشكل كبير .

ـ لدى السيدات الشرقيات بشكل عام ، تتمركز الزيادة في الوزن عند منطقة الوركين ، وللتخفيف من أثر ذلك ، احرصي على ارتداء القمصان والجاكيتات الطويلة التي تغطي تلك المنطقة وتضفي طولاً محبباً .

- كما ننصحك بارتداء الملابس المقلمة بخطوط طوليّة لا عرضية .

ـ إذا كنت من السيدات اللاتي يزداد وزنهن بصورة كبيرة خلال الحمل ، اعتمدي إلى اختيار الملابس الداكنة ، من أجل التقليل من حجم الجسم .

ـ إذا كنت من السيدات اللاتي يزداد وزنهن بصورة معتدلة خلال الحمل ، فالمجال مفتوح أمامك لاختيار ملابس ذات ألوان مشرقة ، تضفي تألقاً على بشرتك .

ـ حاولي تجنب الملابس أو الحجابات ذات الطبعات الكبيرة أو الزركشات والتطريزات المتعددة ، لأنها تزيد من حجم الجسم والوجه .

ـ لحجاباتك في فترة الحمل ، اعمدي إلى اختيار الحجابات القطنية ، لأنها خفيفة على الرأس وتعطيك التهوية التي تحتاجينها ، حاولي تجنب الحجابات المصنوعة من الساتان أو التي تحتاج إلى التثبيت بدبابيس عديدة .

ـ لمعالجة زيادة الوزن الظاهرة على وجهك ، سواء على الخدود أو الذقن ، حاولي أن تربطي حجابك من الأعلى إلى الأسفل بطريقة تخفي جزءاً من الخدين وتغطي الرقبة ، ستايل الحجاب التركي مثلاً مناسب جداً ، لأنه يضفي طولاً على الوجه .

ـ ابتعدي عن ستايلات الحجاب التي تحدد منطقة الرقبة وتعطي حجماً إضافياً للرأس ، كالإسبانش أو التيربن ، لاسيما إذا كنت من السيدات اللواتي تزداد أوزانهن خلال الحمل بصورة كبيرة .