egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المنزل | ديكور | فن الديكور والألوان | البساطة تزخرف منزل Cameron Diaz

البساطة تزخرف منزل Cameron Diaz

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البساطة تزخرف منزل Cameron Diaz البساطة تزخرف منزل Cameron Diaz

دليل اناقة وجمال المنازل ليس تكدس الأكسسوارات او التحف او اللوحات والأثاث الذي يتضمنه ، بل البساطة يمكن ان تكون عنوان لأجمل المنازل .


فلم يكن البذخ ، يوماً ، عنواناً للجمال والذوق العمراني ، فقد تزورين شقّة تنضح أناقةً وجمالاً ، ويكون المعيار فيها هو ذوق صاحبة البيت وأناملها التي تطال كلّ زاوية من زوايا مساحتها .

كما حين تضع لوحة معيّنة على الجدار انتقت ألوانها بعناية ، أو أريكة في إحدى الزوايا ، أو تجعل النور ينبعث ويشعّ من الشمعدانات و"الأباجورات" ، بما تحمل من المزايا الجماليّة .

فالبساطة ، إذا استخدمت بطريقة مدروسة ، تشكّل عنواناً للفخامة والإبداع .

وهذا ما يتميز به منزل الممثلة الأمريكيّة الشهيرة  Cameron Diaz ، والتي تقع في إحدى طبقات مبنى Walker Tower Building المشيّد في سنة 1929 ، في مدينة "نيويورك" النابضة بالحياة .

وتنكشّف الأناقة منذ دخول باب المبنى الشهير والذي يُثير الفضول برخامه الرماديّ ، وبغرفة استقباله العصرية التي تبدو معبراً إلى كلّ شقق المبنى ، وتتألف من أرائك ومقاعد ، موزّعة على جلسات منفصلة ، فيما تتدلّى من سقفها ثريا غريبة ، تُشبه خيوط العنكبوت .

ولاكتشاف شخصيّة هذه النجمة ، لا بدّ لك من مرافقتنا ، لنجول بك في أرجاء شقتها والتي تمتدّ على مساحة 3 أقدام مربّعة ، وتضمّ 3 غرف نوم و3 حمّامات و"تراساً" فسيحاً ، يطلّ مباشرة على صخب المدينة التي لا تنام .

وتعتبر هذه النجمة من عاشقات "الاكسسوارات" ، خصوصاً "الأباجورات" المتعددة الأشكال ، كما يبدو في الصالون الذي يتألف من أريكتين وضعتهما قبالة بعضهما البعض ، وإلى جانبهما زوجان من "الأباجورات" العملاقة التي تكسر رتابة الديكور .

ولا يغيب مصباح يتّخذ شكل الخيوط عن غرفة النوم المؤلفة من سرير مزدوج ، يتمركز قبالة المكتبة المثبتة إلى الحائط ، وتحمل عدداً من التحف .

ويتزاوج الأبيض والفضي في الحمّام الرئيسي ، والذي يضمّ حوض استحمام ، يسترخي إلى جانب مرآة طويلة ، يمكن أن تُتيح الشعور باتساع المكان .

ولا تكتمل الفخامة إلا في المطبخ ، الذي تؤثثه خزائن الخشب ، وتتوسّطه طاولة ذات سطح رخام ، حيث تستمتع المالكة بتناول فطورها .