egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المنزل | ديكور | فن الديكور والألوان | منزل Brad Pitt الصيفي لغز يصعب تخطيه

منزل Brad Pitt الصيفي لغز يصعب تخطيه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
منزل Brad Pitt الصيفي لغز يصعب تخطيه منزل Brad Pitt الصيفي لغز يصعب تخطيه

يمتلك نجوم هوليوود بيوتاً عدة ، في بلدان مختلفة ، فلكلّ منها حكاية وذكريات خاصّة بهم .


هنا جولة داخل منزل Brad Pitt ، الذي يمثل سر ولغز من أسرارة التي لا يسمح لأحد بتجاوزها .

Brad Pitt أكثر نجوم هوليوود شهرة ووسامة ، استطاع أن يأسر قلوب العديد من النساء حول العالم !

يمتلك مجموعةً من المنازل الفخمة في فرنسا ولوس أنجلوس ونيويورك وسيدني ... إلا أنّ لمنزله الصيفي في "ماليبو" خصوصيّة ولغز يُثيران فضول الجميع .

كان قد اشترى هذا البيت سنة 2005 ، مقابل حوالى 9 ملايين دولار أمريكي ، إثر انفصاله عن الممثلة الشهيرة Jennifer Aniston ، وقد عرضه للبيع مؤخّراً مقابل 13.75 مليون دولار أمريكي .

وعندما كان يريد الهروب من ضوضاء المدينة وعدسات المصورين ، كان يختبئ في هذا البيت المنعزل ، حيث يُمارس خصوصيّته الذي فقدها ، منذ أن دخل عالم الشهرة .

إذ يحلو له هناك الجلوس والتأمّل في الحديقة الخضراء ، التي يتوسّطها مسبحٌ مستطيل ، فيستمتع بالهدوء وبالمناظر الطبيعية .

يطلّ على البحر من نافذة غرفة نومه ، أو من غرفة المعيشة ، بفضل الواجهات ذات الزجاج الشفاف ، والتي تمتدّ من الأرض إلى السقف .

وبالرّغم من حاجته إلى الهروب والانعزال ، إلا أنه لم يستطع التخلي عن مفهوم الفخامة الذي يلازم الفنان منذ سطوع نجمه ؛ وهو ما ينكشف في الصالون الفسيح الذي يطلّ مباشرة على البحر ، وتفترش أرضيّته "الباركيه" سجّادة من الصوف ، تتكئ إليها أريكة عصريّة وبعض المقاعد ، بالإضافة إلى ثريا الكريستال الفخمة التي تتدلّى من السقف وتنير المكان .

وفي المطبخ المعدّ من "الستاينلس ستيل" ، تستريح طاولة الطعام في مكان يطلّ على الحديقة ، حيث بإمكان المالك أن يستمتع بإعداد الوجبات الخفيفة ، وهو يسرّح نظره باتجاه البحر الواسع .

ومن باب الحرص على خصوصيته ، امتنع النجم عن السماح للصحافة بتصوير غرفة نومه ، باعتبارها ركناً خاصاً ، يتميّز بخبايا ليست للمشاع .

فمن حق كلّ إنسان ، وإن كان فناناً أن يحتفظ بجانب من خصوصيّته لنفسه ، بعيداً عن العيون .