egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | سمنة | سر رشاقة الجميلة باميلا الكيك

سر رشاقة الجميلة باميلا الكيك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سر رشاقة الجميلة باميلا الكيك سر رشاقة الجميلة باميلا الكيك

للممثلة الجميلة "باميلا الكيك" ، بطلة مسلسل جذور ، نظام خاص تحافظ به على رشاقتها ووزنها وجسمها الجميل ، وإطلالاتها الحيويّة الجذّابة .



تعرّفي معنا على أهم النصائح والأسرار التي تقدمها باميلا لتتمتعي برشاقتك :

- تتبع باميلا المثل الشعبي القائل : "تناول فطورك كملك وغداءك كأمير وعشاءك كفقير" في يوميّاتها ، وتحرص على تنظيم مواعيد وجباتها .

- تبتعد عن الحميات الغذائيّة المخفضة للوزن ، وتأكل كلّ ما تشتهيه، ولكن بكميّات محدودة .

- تفضّل الطعام المنزلي أكثر من الوجبات السريعة الجاهزة ، نظراً إلى ما يحتويه من قيمة غذائيّة ومنافع للجسم .

- تعشق الشوكولا ، ولكنّها تستهلكها بكميّات معقولة .

- تشرب كميّات كبيرة من الماء ، لكونه يرطّب جسمها ويُحافظ على نضارة بشرتها ويُجدّد حيويّة خلايا جسمها ويُنشّط عملية جهاز الهضم لديها ، ويليّن مفاصلها .

- تُمارس السّباحة يوميّاً في الصّيف بمعدّل ساعة تقريباً ، وتقول أنّ "هذه الرياضة تساعدها في التخلّص من التوتر والضغوط النفسيّة" .

- تكثر من الحركة وتبعد عن الخمول ، ما يساعدها في إحراق الدّهون بسرعة .