egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المنزل | ديكور | فن الديكور والألوان | بساطة منزل Halle Berry المعزول

بساطة منزل Halle Berry المعزول

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بساطة منزل Halle Berry المعزول بساطة منزل Halle Berry المعزول

يحب معظم نجوم هوليوود اقتناء وبيع المنازل بعد قضاء ببعض الوقت بها ، فتعتبر هذه العادة بمثابة هواية لديهم .


والبعض قد يمتلّك عدّة بيوت ، يتّسم كلّ واحد منها بطراز مختلف .

ومثال ذلك الممثّلة الأمريكية Halle Berry التي عرضت منزلها للبيع مقابل 5 ملايين دولار أمريكيّ ، علماً أنها كانت قد اشترته مقابل 2,275 مليون دولار أمريكيّ .

من المعروف أنّ نجمات هوليوود لديهنّ شغف بامتلاك القصور الفخمة ، التي تندرج تحت عنوان الترف .

ولكن من المدهش أنّ منزل هذه النجمة الشهيرة يبدو محدوداً في مساحته الداخليّة ، إذ يضمّ غرفتي نوم وحمّامين فقط .ويحيل إلى الطرازين الريفيّ والكلاسيكي ، علماً أنّه شيّد سنة 1948 من الحجر ، فيما سقفه مقبّب ، وتكثر فيه مواقد الحجر المنحوتة .

ولعلّ سرّ هذا البيت المنعزل ، المحاط بحديقة مزيّنة بالأشجار والنوافير ، هو الهرب من صخب الحياة وضوضاء الشهرة لتنعم المالكة بالاسترخاء في أجواء مفعمة بالهدوء والسكينة .

وتنبض غرفة المعيشة فيه بالدفء والحميميّة ، حيث تؤثثّها أرائك يغطّيها القماش البيج ، لتستلقي على إحداها المالكة ، فتكون على مقربة من نيران الموقد المشتعلة .

وتسيطر الكلاسيكيّة على غرفة النوم الرئيسة ، من خلال سرير خشب مزدوج يتصدّر الغرفة ، مزيّن بأشكال الحفر ، وإلى جانبه يتمركز موقد محاط بإطار رخام أبيض ، تعلوه مرآة بسيطة .

كما تتدلّى من السقف ثريا نحاسيّة ، تنشر أنوارها الخفيفة في أرجاء الغرفة كافة .

ولم تغِب البساطة عن غرفة النوم الثانوية ، التي تتألف من سريرين ، تتوسّطهما طاولة من الخشب ، منخفضة ، تتكئ إلى الجدار الرئيس للغرفة ، وتعلوها مرآة ، بالإضافة إلى خزانة من الخشب الأبيض ، فوقها ساعة ضخمة .

وقرب النافذة ، وضعت المالكة كرسيين ، يتوسّطهما صندوق خشب عتيق .

وخصّصت جلسة في وسط الحديقة لتسترخي عليها في أوقات فراغها بعض الظهر ، وتستمتع بخرير مياه النوافير .



Image gallery

Tagged as:

Homepage, الظهر, مرآة, خشب, أوقات, رخام, هوليوود, الغرفة, الحديقة, الريفي, صندوق, الممثلة, القصور, جلسة, بساطة منزل Halle Berry المعزول, النوافير