egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | عناية ورعاية | الوجه | مقشّر "تولارانس إنزيم بيل" الأكثر فاعلية على البشرة

مقشّر "تولارانس إنزيم بيل" الأكثر فاعلية على البشرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مقشّر "تولارانس إنزيم بيل" الأكثر فاعلية على البشرة مقشّر "تولارانس إنزيم بيل" الأكثر فاعلية على البشرة

العلامة التجارية العالمية Natura Bisse "ناتورا بيسيه" الأسبانية الرائدة في مجال صناعة مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة طرحت مؤخراً منتجاً يمثل طفرة في عالم العناية بالبشرة .


المنتج الجديد أطلقت عليه الشركة أسم "تولارانس إنزيم بيل" TOLERANCE ENZYME PEEL يتّسم هذا المقشِّر الإنزيمي الجديد بفعاليّته ونعومته الاستثنائيّة على البشرة .

حيث تمّ تطويره وفق أحدث ما توصّلت إليه الهندسة التجميليّة ، وباستخدام مزيج من المكوّنات التي تنبض بذبذبات ناعمة تُثري تجربته الحسيّة المتعدّدة .

ويُدلّل المقشّر الجديد البشرة ، بفضل تركيبته الخالية من الحبيبات ؛ وهو يمتاز بفعاليّته العالية في تقشير أكثر طبقات البشرة تضرّراً ، ليُضفي عليها مظهراً ساحراً بغاية النّعومة .

ويُعدّ "تولارانس إنزيم بيل" المقشّر النموذجيّ لجميع أنواع البشرة ، ولاسيّما أكثرها حساسيّة ورقّةً .

وتحتوي تركيبته الفريدة على خلاصتَي الصبّار والبابايا حيث تعملان على تقشير وتجديد البشرة من الداخل ، عبر تحفيز عمليّة التقشير الذاتيّ الطبيعيّة .

إلى جانب خلاصة نبات البابونج التي تعمل على تهدئة وتخفيف آلام البشرة النّاجمة عن التقشير ، مع الحفاظ على توازن معدّل الحموضة والقاعديّة pH الطبيعيّ للبشرة .

فضلاً عن السكّر المستخلص من خميرة الذرة الحلوة ، وغيرها من المكوّنات المرطّبة والمهدّئة التي تعزّز نقاء البشرة .

ويُعتبر "تولارانس إنزيم بيل" مقشّراً آمناً وفعّالاً للبشرة ، حيث يعمل على تجديدها وإعادة رونقها ، من دون التسبّب بأيّ التهاب أو احمرار .