egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المنزل | ديكور | فن الديكور والألوان | أناقة ورٌقي منزل Sylvester Stallone

أناقة ورٌقي منزل Sylvester Stallone

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أناقة ورٌقي منزل Sylvester Stallone أناقة ورٌقي منزل Sylvester Stallone

Sylvester Stallone ممثّل ومخرج أمريكيّ ، اشتهر بأفلام "الأكشن" التي حقّق عبر أدواره فيها شهرة واسعة .


هنا سنقوم بجوله سريعة داخل منزله ، الذي يقع في مدينة "ثانوزند أوكس" في ولاية "كاليفورنيا" ، علماً أنّه عرضه للبيع مقابل 4.5 مليون دولار أمريكيّ ، فيما سبق له أن اشتراه سنة 2008 مقابل 4.9 مليون دولار أمريكيّ .

ويمتاز هذا المنزل بإطلالة رائعة على بحيرة "شيروود" ، ويمتدّ على مساحة 5.173 قدماً مربّعاً ، ويضمّ 4 غرف نوم و5 حمّامات ، بالإضافة إلى حوضٍ ضخم للسباحة يتوسّط حديقته .

وترسم الألوان الرائقة ديكور غرفة المعيشة المفتوحة على المطبخ ، والتي تنقسم إلى قسمين ، الأول يضمّ أريكةً ضخمةً ، يغطّيها القماش الأبيض ، وتتموضع قبالة شاشة التلفاز المثبتة إلى الحائط ، ضمن إطارٍ من الخشب الأنيق ، وتتدلّى من السقف ثريا بسيطة ، تحمل بعضاً من وحدات الإضاءة ، لتضفي إنارة جذّابة عبر الغرفة .

أمّا الثاني فيحتضن أريكةً ، يغطّيها القماش البيج ، وتحمل عدداً من الوسائد البرتقالية ، بالإضافة إلى طاولة خشبية منخفضة ، ذات سطح زجاجيّ ، تحمل عدداً من الكتب و"الاكسسوارات" .

وتخيّم البساطة على غرفة النوم الرئيسة التي يفترشها "الموكيت" البيج ، ويشكّل متكأً لسرير مزدوج ذي أعمدة أربعة من الخشب ، ومُغطّى بمفرش من القماش الأبيض ، فيما تتمركز إلى كلّ جانب منه طاولة من الخشب ، تحمل أباجوراً أبيض .

وفي الطبقة الثانية ، خصّص المالك زاوية مكتب ، تفترشها سجّادة بسيطة ، وتتكئ إليها طاولة خشبية ، تحمل بعض الكتب والتحف ، وإلى جانبها كرسيان يزيّنهما القماش الزاخر بنقوش مختلفة .

وتحلّ الأناقة في الحمّام الرئيسي الفسيح ، بخزانته الخشبية ، التي تحتضن عدداً من الأدراج ، وتمتاز بسطحها الرّخامي الخاص بحوض الغسل الذي تعلوه مرآة محاطة بإطار من الخشب الأنيق ، وكذلك ، يستريح في هذا الحمّام الأنيق حوض استحمام رخاميّ ، أبيض اللون ، مشغول بعناية ، تحت النوافذ .

وللأناقة عنوان في المطبخ الفسيح ، الذي يتألف من عدد من خزائن الخشب ، وتتوسّطه طاولة خشبية ذات سطح من الرخام ، في وقت تتدلّى من السقف ثريا من الحديد ، تحمل بعض الشموع لتضفي إنارة خفيفة مريحة للنظر ، وفي إحدى الزوايا ، تتمركز جلسة عائلية

بسيطة لتناول الوجبات السريعة ، تتألف من طاولة خشبية ، دائرية الشكل ، تحوطها 4 كراس خشبية .

ولم تغب البساطة عن غرفة الطعام التي تستضيف 8 أشخاص وتتألف من طاولة خشب مستطيلة ، تحوطها كراس من الجلد الأبيض ، وتنير الغرفة مجموعة من الشموع المسلّطة مباشرة فوق المائدة .

وكذلك ، تتكشّف عن خزانة مشغولة من الخشب لحفظ مسلتزمات الضيافة ، تعلوها لوحة مستطيلة يغلب عليها اللون الأصفر .

وتتألّق جلسة للاسترخاء في الهواء الطلق ، تتألف من طاولة حديد ، ذات سطح رخاميّ ، تحوطها 4 كراس من الحديد .