egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | زفاف | أستعدادات يوم الزفاف | زفاف أحلامك بلا أي مشاكل

زفاف أحلامك بلا أي مشاكل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زفاف أحلامك بلا أي مشاكل زفاف أحلامك بلا أي مشاكل

قد تشعرين يوم زفافك بأن هذه المناسبة السعيدة التي من المفترض أن تجمعك مع الشخص الذي أحببتيه اتخذت مجرى آخر وأصبحت مهمتك إرضاء الجميع إلا نفسك .


قد يكون التخطيط لحفلات الزفاف أمراً مجهداً ، وعلى الرغم من صعوبته في بعض الأحيان ، وشعورك بأن الجميع استولى على يومك المميز ، ما زال باستطاعتك أن تكوني حازمة وتحصلي على زفاف أحلامك .

فكل ما عليك فعله هو أخذ نفس عميق وقراءة النصائح المفيدة التالية التي ستساعدك على تخطي بسلام هذه الرحلة التي قد تكون مرهقة في بعض الأحيان .

اختاري معاركك :

من الضروري أن تحددي أولوياتك من البداية ، عليك أن تعرفي ما هي الأمور التي تهمك فعلاً ، وما هي الأمور التي تستحق تمسكك بها ، وما هي الأمور التي من الممكن أن تتخلي عنها .

تعلمي متى تقولين لا :

تعلمنا منذ الصغر أن التمسك برأينا وقول لا للآخرين قد يكون من التصرفات الغير مهذبة ، ولكن في بعض الأحيان من الضروري أن تقولي لا ، ولكن بالطبع بطريقة مؤدبة وحازمة .

وتعلمي أيضاً متي تقولين نعم :

عند اختيار معاركك ستعرفين أيضاً ما هي الأمور المهمة وما هي الأمور التي يمكنك الاستغناء عنها ، فمثلاً ، إن أصرت والدتك على أن ترتدي أقراطها اللؤلؤ في حفل الزفاف ، وكنت تعلمين أن الأمر يعني لها الكثير ، على عكسك ، إذ لا يعني لك هذا شيء ، إذن ارتدي الأقراط . 

تعلمي ألا تبالي بالتفاصيل الدقيقة :

صحيح أنه في بعض الأحيان قد تكسب التفاصيل الدقيقة أهمية كبيرة للأحداث ، ولكن هل من المهم فعلاً أن تسيطري على أدق التفاصيل في حفل زفافك ؟

عبري عن شعورك :

إن كان هناك ما يقلقك ، أو شعرت بأن بعض الأمور لا تسير على ما يرام ، تحدثي مع زوج المستقبل حول هذا الأمر مع الحرص على أن تكوني هادئة وواقعية ، اخبريه بالمشكلة ومن ثم اتبعيها بحل أو اقتراح .

لا يمكنك أن تسيطري على كل شيء وكل شخص :

قد تعتقدين بأنك قادرة على السيطرة على كامل الحدث ، حتى لو كان ذلك بصورة غير شعورية ، ولكن بالواقع أنت لست قادرة على هذا ، لذا أوكلي بعض المهمات إلى أشخاص آخرين .

استرخي :

هذه المناسبة هي مناسبة سعيدة وكافة الأشخاص حولك سعيدون من أجلك ، فتأكدي من أنهم مشغولون بالحفل ويريدون أن يكونوا إلى جانبك وبهذا يلاحظوا وجود بعض الهفوات ، لذا استمتعي بوقتك .

فكري بالصورة الأشمل :

كلاكما ستكسبان الكثير من هذا الحدث ، ستكسبان بعضكما ، وكلاكما أصبح لديه عائلتين بدلاً من عائلة واحدة ، كما أنكما على وشك البدء برحلة رائعة مع بعضكما ، لذا فكري بايجابية .