Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - تنوع المكان والزمان لعلاقة حميمة أفضل
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | زوجات | تنوع المكان والزمان لعلاقة حميمة أفضل

تنوع المكان والزمان لعلاقة حميمة أفضل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تنوع المكان والزمان لعلاقة حميمة أفضل تنوع المكان والزمان لعلاقة حميمة أفضل

كثيراً ما يفكر المتزوجين سواء حديثي الزواج او المتزوجين منذ سنين ، أو حتى المقبلين على الزواج ، في الطرق السليمة وأسرار اللخروج بالعلاقة الحميمة من إطار الروتين والملل إلى دائرة السعادة والأستمتاع .


أنه لتجنب النفور والملل ، الذي غالباً ما يحدث في بداية الزواج ، خاصة بالنسبة للمقبلين الجدد على الزواج ، فإنه يجب التنوع في مكان ممارسة العلاقة الحميمة ، فمن الممكن عمل ذلك في اي مكان في المنزل وعدم التقيد بغرفة النوم لهذا الغرض .

أنه إذا بدأت الرتابة تتسلل إلى الحياة العاطفية ، فيجب اقتراح أشياء جديدة ؛ مثل ممارسة العلاقة الحميمة في أماكن غير متوقعة بعيداً عن غرفة النوم ، فالتنويع هو كالبهار بالنسبة للحياة الجنسية ،

وعدم التقيد بأداء العلاقة الحميمة في يوم أو وقت بعينه ؛ في محاولة لكسر الروتين ،  وتحقيق الإشباع الكامل ، وإبعاد شبح الملل ، الذي غالباً ما يحدث في العلاقة الحميمة بعد فترة من الممارسة .

فبعض الرجال يشتاقون للعلاقة الحميمة في منتصف النهار وبكل تلقائية .

أن المساج ليس مجرد تدليك للعضلات ، وإضفاء شعور بالراحة والاسترخاء ، فهو بالنسبة لزوجك الذي تحبينه تعبير عن الحب ، يؤدي إلى مرحلة جديدة من النشاط الجسماني ، إضافة إلى أنه وسيلة جديدة لكسر الروتين ، وإضفاء روح البهجة على الحياة الزوجية .