egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المنزل | ديكور | فن الديكور والألوان | جاذبية Julia Roberts تمتد لتشمل منزلها

جاذبية Julia Roberts تمتد لتشمل منزلها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جاذبية Julia Roberts تمتد لتشمل منزلها جاذبية Julia Roberts تمتد لتشمل منزلها

Julia Roberts ممثّلة أمريكية ، نالت عدداً من الجوائز العالميّة ، وتربّعت على عرش نجوميّة هوليوود ، وأصبحت من بين أكثر ممثلات العالم اللواتي حققن أرباحاً في شبّاك التذاكر ، وصلت شهرتها للعالم كله .


وهي نجمة تتمتع بجاذبيّة لا تغيب عن منزلها الواقع في "هاواي" ، بالقرب من خليج "هانالي" على الشاطئ الشمالي من جزيرة "كاواي" ، علماً أنّها عرضت هذا المنزل للبيع مقابل 17 مليون دولار أمريكيّ ، بعد أن اشترته سنة 2009 مقابل 10 ملايين دولار أمريكيّ .

وتتألف واجهاته من الزجاج المؤطّر بالخشب ، ليوفّر إطلالة بانوراميّة على شاطئ البحر وحديقة "ليماهولي" ، علماً أنّه يمتدّ على مساحة 1,800 قدم مربّع ، ويضمّ 4 غرف نوم و3 حمّامات ، بالإضافة إلى كوخ منفصل مخصّص للضيوف ، مؤلف من غرفة نوم وحمّام .

وترسم الألوان المشرقة ديكوره ، حيث يضمّ في غرفة المعيشة أريكةً على شكل زاوية مصنوعة من الخشب ، تحمل وسائدَ تنتمي إلى متدرجات الرمادي ، وتتوسّطها طاولة منخفضة ذات سطح من القماش ذي الألوان المخطّطة .

وتتمركز في إحدى الزوايا ، طاولة خشب تحوطها 4 كراس ، تجتمع عليها المالكة وعائلتها لتناول الطعام .

وتسيطر البساطة على غرفة النوم الرئيسة التي تحتضن سريراً ضخماً ، يكسوه مفرشاً أبيض ، ويتموضع بجوار النافذة ، لتستلقي المالكة عليه وتنعم بإطلالة هادئة على شاطئ البحر ، فيما جعلت بديلاً للأباجورات وحدتَي إضاءة مثبتتين على الحائط الذي يستند إليه السرير .

ويمتاز الحمّام الرئيسي بأرضيّة خشب ، ويحظى بإطلالة مباشرة على الحديقة .

وثمّة خزانة مشغولة من الخشب ، تحتضن عدداً من الأدراج ، توضع في داخلها المناشف ومستلزمات الاستحمام ، وتمتاز بسطحها الرخام الأبيض ، الذي يضمّ حوض الغسل ، تعلوه مرآة ضخمة .

كما يحلّ الرخام الأبيض على حوض الاستحمام الذي يتموضع قرب النافذة .

ويضم المطبخ العصريّ عدداً من الخزائن المشغولة من الخشب البرتقاليّ ، بالإضافة إلى الرفوف المثبتة على الحائط لتحمل بعض الصحون وأدوات الطهو .

وتتوسّط هذا المطبخ طاولة ذات سطح من الخشب ، لإعداد الطعام .

وقد خصّصت المالكة غرفة لغسل الملابس ، تتألّف من غسّالتين وعددٍ من الخزائن الحمراء .