egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | عناية ورعاية | الشعر | ميريام فارس سفيرة Wella

ميريام فارس سفيرة Wella

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميريام فارس سفيرة Wella ميريام فارس سفيرة Wella

أطلقت شركة ويلا Wella ، العلامة التجارية الرائدة في مجال العناية بالشعر ، مجموعة جديدة تسمى ويلا برو Pro Series by Wella مستوحاة من عالم صالونات التجميل .


وذلك خلال حفل خاص عقد في مدينة دبي .

وشهد الحفل الكشف عن سفيرة ويلا Wella الجديدة ، ألا وهي ملكة المسرح ميريام فارس .

وتتضمن المجموعة شامبوهات وبلاسم وعلاجات مكثفة ومنتجات تصفيف تضمن للسيدات نتائج في المنزل تضاهي تلك التي تحصلن عليها في الصالونات المتخصصة .

وتتوفر منتجات المجموعة لأول مرة في مختلف متاجر البيع بالتجزئة على مستوى المنطقة .

حيث فاجأت النجمة ميريام فارس الحضور بإطلالتها المميزة ضمن إطار حفل طال انتظاره .

وقالت ميريام فارس معلقة على المناسبة : "يسرني أن أمثل علامة رائدة مثل ويلا تمتلك خبرة ما يزيد على 130 عاماً من التخصص في مجال العناية بالشعر ، لتشجيع السيدات في المنطقة العربية على التألق في كل يوم كنجمة خرجت لتوها من صالون التجميل " .

كما شهد الحدث مشاركة خبير ويلا ومصفف شعر المشاهير طوني المندلق في إطلاق مجموعة المنتجات الجديدة عبر عرض لعارضات أزياء يظهرن بتسريحات مختلفة .

وكما هو معلوم ، تقدم ويلا التدريب لأكثر من مليون مصفف شعر في كل عام ، فهي تعد العلامة الأولى في عالم صالونات التجميل بأوروبا ، وأبرمت علاقات تعاون استراتيجية مع الكثير من مصففي الشعر الرواد على مستوى العالم .

وبفضل هذه الخطوة ، بات بإمكان السيدات في المنطقة العربية الاستفادة من مجموعة منتجات ويلا برو وخبرة العلامة العريقة في هذا المجال للعناية بشعرهن في المنزل والحصول على نتائج تضاهي الصالون .