egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المنزل | ديكور | فن الديكور والألوان | تلاقي الحضارات في منزل Gwyneth Paltrow

تلاقي الحضارات في منزل Gwyneth Paltrow

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تلاقي الحضارات في منزل Gwyneth Paltrow تلاقي الحضارات في منزل Gwyneth Paltrow

Gwyneth Paltrow ممثلة ومغنية أمريكيّة ذائعة الصيت .


عشق المراهقون خصوصاً أدائها في الجزء الثالث من Iron Man الذي حقّق أرقاماً مرتفعة على شباك التذاكر في العالم .

هنا جولة في داخل منزلها الذي يقع في مقاطعة "لوس أنجلوس" الأمريكيّة ، والذي يضمّ 6 غرف نوم و8 حمّامات ، بالإضافة إلى إسطبل لممارسة هواية ركوب الخيل .

تضفي الألوان الترابية جوّاً دافئاً على الصالون الذي يضمّ أريكة ضخمة ، تتخذ شكل زاوية ، تعلوها لوحة كبيرة ، ترسم امرأة تحمل كتاباً في يدها .

بالإضافة إلى 3 مقاعد جلد مختارة من علامة "روش بوبوا" Roche Bobois الراقية ، تتوسّطها طاولة منخفضة ، ذات سطح من القماش المزيّن بالألوان الهادئة ، وتحمل بعض "الاكسسوارات" والكتب .

ويتصدّر الغرفة موقدٌ تعلوه مرآة كبيرة ، محاطة بإطار خشب أبيض مزيّن بالخطوط الذهبيّة .

وتتميّز غرفة المعيشة بفساحتها ، إذ تحتضن أريكة ضخمة ، تتموضع قبالة شاشة التلفاز المثبتة على الجدار ، بالإضافة إلى 4 مقاعد جلد ، تتوسّطها طاولة منخفضة ، تحمل عدداً من "الاكسسوارات" النحاس .

وتمتدّ مكتبة ضخمة على جدارين ، تحتوي عدداً من الرفوف المحمّلة بالتحف و"الاكسسوارات" .

وتسيطر الكلاسيكيّة على غرفة النوم الرئيسة التي تحمل توقيع المصمّم Candace Barnes ، إذ يتصدّرها سرير مزدوج ضخم مصنوع من الخشب الصلب ، يرتكز على 4 أعمدة تضفي الفخامة عليه ، وتتمركز إلى كلّ جانب منه منضدة بيضاء ، تحمل "أباجوراً" وعدداً من "الاكسسوارات" .

وقد وضعت المالكة فيها مقعداً يُغطّيه القماش الأبيض ، كي تستلقي عليه وتختار كتاباً من الكتب الموجودة داخل المكتبة ، التي تتموضع إلى جانب السرير ، لقراءته .

وقد صمّم Peter Dunham ديكور الغرفة المخصّصة للعمل ، حيث تتوسّطها طاولة من الحجر الأبيض ، تأتي على شكل تحفة فنيّة لتضفي جمالاً على الغرفة ، بالإضافة إلى طاولة مصنوعة من الخشب ومطليّة بالأخضر .

وتتمّم الأناقة اللوحة الضخمة التاريخيّة المعلّقة على أحد الجدران .

ويتزاوج الأبيض والرمادي في المطبخ العصريّ الأنيق ، الذي تتوسّطه طاولة ذات سطح من الرخام ، تحمل عدداً من الأطباق والأكواب ، وتحوطها كراس جلد ذات قواعد حديد .

واللافت هو تلك الأواني المستعملة في الطبخ ، التي تتدلّى من السقف توفيراً للمساحة ، في محاكاة للطراز الريفي .

كما خصّصت المالكة جلسة استرخاء في الحديقة الخلفيّة للمنزل ، التي صمَّمها Stephen Block وPaul Robbins ، والتي تتألّف من أريكتين حديد ، تتكئ إليهما وسائد من القماش البيج .