Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - أفضل التمارين للأرداف الممتلئة
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | تمارين | أفضل التمارين للأرداف الممتلئة

أفضل التمارين للأرداف الممتلئة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أفضل التمارين للأرداف الممتلئة أفضل التمارين للأرداف الممتلئة

كثيراً ما تواجه بعض السيدات مشكلة الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف ، ومع مختلف الأنظمة الغذائية بالكاد تتأثر هذه المنطقة ، لكن مع ممارسة بعض التمارين الرياضية البسيطة يمكن القضاء على هذه المشكلة تماماً .


فتزيد التمارين الرياضية من سرعة نبضات القلب ونسبة حرق الدهون ، كما أنها تؤثر في الجسم ككل ، وكل أنسان يمكنه اختيار التمارين التي تحرق الدهون الموجودة في مناطق معينة من جسمه فقط .

وأفضل التمارين التي يمكنك القيام بها لأردافك هي الجري والركض ، التي تعتبر من الأمثلة الجيدة للتمارين التي تخلصك من دهون الأرداف ، وتعتبر من تمارين القلب التي من شأنها أن تساعدك على تحسين الدورة الدموية في الجسم ، ما يساعد في فقدان الوزن وشكل الجسم كله .

وهناك بعض التمارين التي يمكنك القيام بها في الجزء الأسفل من الجسم وهي القرفصاء ، ويجب عليك التأكد من فعل هذا التمرين بانتظام ، لأن من شأنه أن يساعد على تقليل الدهون في الفخذين والأرداف ، ما يساعدك على تشكيل الجزء السفلي من الجسم .

وهناك تمرين أخر يعتمد على رفع الساق ، ويتم ذلك عن طريق الإستلقاء على الأرض مع رفع ظهرك ، ووضع يديك وراء رأسك ، وإيصال ساقيك معاً ورفعهما لتصل إلى تسعين درجة دون ثني الركبتين ، ستشعرين بضغط في أفخاذك وأسفل البطن ، استحملي الألم لأول مرة ، كرري التمرين لخمسة عشر مرة متتالية وحافظي عليه ، ومع مرور الوقت ستقومين بأداء التمرين بشكل أفضل بعد كل مرة .