egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المنزل | ديكور | فن الديكور والألوان | اللمسات الشرقيّة الجميلة في قصر Hilary Swank

اللمسات الشرقيّة الجميلة في قصر Hilary Swank

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اللمسات الشرقيّة الجميلة في قصر Hilary Swank اللمسات الشرقيّة الجميلة في قصر Hilary Swank

Hilary Swank ممثلة أمريكيّة شهيرة ، نالت عدداً من الجوائز العالميّة ، واستطاعت أن تنافس أشهر الممثلات في عالمي التلفزيون والسينما .


هنا جولة في داخل قصرها الفخم الذي يقع على شواطئ "كاليفورنيا" ، علماً أنّها عرضته للبيع مقابل 9.45 مليون دولار أمريكيّ ، بعد انفصالها عن زوجها الممثّل Chad Lowe .

ويمتاز هذا القصر بإطلالة رائعة على المحيط الهادئ ، ويمتدّ على مساحة 6.722 قدماً مربّعاً ، ويضمّ 6 غرف نوم و5 حمّامات وصالة للسينما ، بالإضافة إلى حوضٍ ضخم للسباحة يتوسّط حديقته .

وترسم الألوان الرائقة ديكور غرفة المعيشة المريحة ، وتفترشها سجّادة شرقيّة مشغولة يدويّاً ، تتكئ إليها أريكة يُغطّيها القماش الأبيض ، فضلاً عن مقعدين من الخشب ، تتوسّطهما طاولتان ملتصقتان ، تتمركزان قبالة الموقد الذي يعلوه التلفاز ، بالإضافة إلى خزانة ضخمة زرقاء تتموضع بجانب النافذة وتضمّ عدداً من "الاكسسوارات" .

وفي إحدى الزّوايا المُطلّة على البحر ، خصّصت المالكة جلسة أثّثتها بطاولة ذات سطح من الخشب ، تحمل بعض التحف المزيّنة بأزهار دوّار الشّمس ، وتلتف حولها أريكة يغطّيها القماش الأخضر الفاتح ، بالإضافة إلى 5 كراسٍ مصنوعة من الحديد ، فيما يتدلّى من السّقف زوج من الفوانيس الشرقية التي تُضفي نوراً دافئاً على الغرفة .

وتتوسّط المطبخ الفسيح طاولة ضخمة ذات سطح من الرّخام ، وتتعدّد الخزائن المثبتة إلى الحائط والمصنوعة من الخشب الأبيض .

وحرصت المالكة على إعداد غرفة طعام رسميّة لتبقى جاهزة لاستقبال 12 ضيفاً ، تتألف من طاولة ضخمة مستطيلة ذات سطح من الخشب ، تلتفّ حولها كراس خشبيّة ، وتتدلّى من سقفها ثريّتان نحاسيّتان .

وتُسيطر البساطة على غرفة النوم الرئيسة الفسيحة التي تحظى بعدد وافر من النوافذ ، وتتألّف من سرير مزدوج ذي 4 أعمدة ، تغطّيه ناموسيّة بيضاء شفّافة ، وإلى جانبيه طاولتان خشبيّتان تحملان زوجاً من "الأباجورات" ، لإضفاء إنارة خفيفة على الغرفة .

كما وُزّعت المقاعد في زوايا الغرفة ، فضلاً عن طاولة من الخشب الأبيض ، تعلوها مرآة ضخمة محاطة بإطار خشبيّ .

وقد خصّصت المالكة صالة للسينما ، مؤلّفة من كراسٍ جلديّة ، موزّعة على ثلاثة صفوف ، قبالة شاشة عرض ثلاثيّة الأبعاد .

وتُحيط بالمنزل حديقة غنيّة بالنباتات والأزهار ، حيث تتلألأ مجموعة من أنواع الخضر العضويّة .

وثمة جلسة خارجيّة تطلّ على الحديقة والمسبح ، تتألّف من طاولة مستطيلة ، يلتفّ حولها عدد من كراسي الخيزران ، ويتدلّى من السّقف زوج من الفوانيس التي تُشيع جوّاً من الاسترخاء على المكان .