egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | مكياج | شفتيك وأظافرك بألوان جريئة

شفتيك وأظافرك بألوان جريئة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شفتيك وأظافرك بألوان جريئة شفتيك وأظافرك بألوان جريئة

هنا سنساعدك على أختيار الألوان المناسبة لشفتيك وأظافرك لتتألقي دائماً .


الألوان الجريئة هي السائدة الآن إبتداءً ، من حقائب اليد والأحذية إلى الشفاه والأظافر ، وكلما ازداد إشراق اللون كلما أصبحت إطلالتك أكثر روعة .

تذكري النصائح التالية قبل استخدام ألوان جريئة وعصرية على شفتيكِ :

• لا تضعي ملمّع الشفاه أو أيّ بريّق فوق شفتيكِ الملوّنتين بأحمر شفاه بلون عصري ، بل عليكِ إبقائهما خاليتين من اللمعان .

• عند اختيار أحمر شفاه جريء من المهمّ تفادي وضع الكثير من مستحضرات التجميل معه ، حيث يكفيكِ وضع القليل من مستحضر إخفاء العيوب والماسكارا .

• أخيراً وليس آخراً ، عليكِ ترطيب شفتيكِ قبل وضع أحمر شفاه فاقع ، حيث سيقوم اللون الصارخ لأحمر الشفاه هذا بإبراز جفاف وتشقق شفتيكِ بصورة أكبر ما لم تكونا مرطّبتين بشكلٍ كافٍ .


قد يكون وضع طلاء أظافر بلون جريء وفاقع صعباً أيضاً ، ولذلك يمكنكِ الاستفادة من 7 نصائح دائماً قبل تطبيق هذه الألوان على أظافر يديك وقدميكِ :

1. إبقاء الأظافر قصيرة هو أفضل خيار عند وضع طلاء بلون فاقع ، إذ أن تلوين الأظافر الطويلة بلون جريء لامع يعد جرعة كبيرة قد لا تريدينها ، ومن المهمّ الإبقاء على الأظافر قصيرة بشكلٍ بيضاوي لتطبيق اللون بشكلٍ أنيق .

2. وضع طلاء أظافر بلون عصري وجريء مع طبقة عُلوية خالية من اللمعان يجعل أكثر الألوان الصارخة مناسبة لكلّ يوم .

3. لا تحاولي ملاءمة لون أظافرك المطلية بألوان جريئة وعصرية مع ملابسك ، ومنّ المهم جعل اللون على شفتيكِ يظهر إطلالتك المعتدلة ، لأن عودة الألوان الجريئة والفاقعة في نهاية المطاف لا تعني عودة أزياء الثمانينات .

4. ستجذب الألوان الجريئة على الأظافر الكثير من الاهتمام لأظافركِ ، وعليكِ التأكد عند ارتداء هذه الألوان من أن طلاء أظافرك موضوع بشكلٍ مناسب وغير متقشر .

5. للحصول على لمسة أنيقة من الألوان الجريئة العصرية ، ضعي طلاء الأظافر وفق الأسلوب الفرنسي أي على أطراف الأظافر فقط .

6. عند ارتداء أحذية مكشوفة الأصابع مع أظافر مطلية بلون جريء وعصري ، فمن المهمّ تفادي ارتداء أحذية ملونة ، ويمكنكِ بدلاً من ذلك ارتداء أحذية بلون البشرة أو البيج مثلاً .

7. عادة ما تكون الألوان التي تلائم شفتيك جيدة على أظافركِ أيضاً ، وإن كنت تضعين طلاء الأظافر بلون جريء للمرة الأولى ، اختاري لون أحمر الشفاه المفضل لديكِ لطلاء الأظافر ، وتأكدي حينها بأنكِ ستلفتين الأنظار سريعاً .



Tagged as:

Homepage, البشرة, الألوان, أحمر, جفاف, طلاء, البيج, العيوب, جريئة, شفتيك وأظافرك بألوان جريئة, بريّق, الثمانينات