egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المنزل | ديكور | فن الديكور والألوان | لمنزل يبعث الفرحة والبهجة

لمنزل يبعث الفرحة والبهجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لمنزل يبعث الفرحة والبهجة لمنزل يبعث الفرحة والبهجة

بأمكانك أن تنزعي عن بيتك كلّ الخامات الثقيلة والمعتمة كالأرضيّات والشراشف والأغطية والستائر ، وتستعيضي عنها بالألوان المضيئة ، كالورديّ والأبيض والأزرق والأصفر ، من دون أن ننسى دور "الاكسسوارات" المنتقاة بعناية .



هنا اجمل وأروع الأفكار لمنزل يبعث الفرحة والبهجة :-

1 ـ سرير بمسند رأس مغلّف بقماش أبيض ، والشراشف والوسائد بألوان الورديّ والكريميّ والرماديّ التي تأتي منسجمة مع المنضدة الجانبيّة الصغيرة التي تعلوها مزهريّة زجاجيّة ، في داخلها إضمامة جميلة من الورد الجوريّ الأبيض .

سرير بمسند رأس مغلّف بقماش أبيض

2 ـ وسادة مربّعة الشكل من القطن الثقيل ، محاطة بشريط أرجوانيّ ومزيّنة بتطريزات على شكل زهور وطيور وأوراق شجر ، بألوان الأرجوانيّ والأخضر والكريميّ والورديّ .

وسادة مربّعة الشكل من القطن الثقيل

3 ـ إضاءة زجاجيّة تتألّف من خمسة أشكال هندسيّة مختلفة ، تتدلّى من السّقف بأطوال متباينة ، تُناسب هذه الثريا بألوانها الرائقة التي تتدرّج ما بين الأخضر الباستيليّ والورديّ والأزرق والبنيّ لغرف الجلوس ، أو الطعام ، أو المدخل .

إضاءة زجاجيّة تتألّف من خمسة أشكال هندسيّة مختلفة

4 ـ زاوية تمتاز بجدارها المغلّف بالورق المنقوش بالألوان الزاهية ، وتأتي منسجمة مع الأريكة ذات الخطوط الخمسينيّة ، والمغلّفة بقماش القطن الورديّ الثقيل المزيّن بأزرار من ذات اللون ، السجّادة الصوفيّة الدائريّة تحمل نفس ألوان ونقوش الجدار ، ممّا يُكسب هذه الزاوية لمسة لونيّة خاصّة بها ، تحمل التلاعب الذكيّ على وتر التدرّجات اللونيّة .

زاوية تمتاز بجدارها المغلّف بالورق المنقوش بالألوان الزاهية

5 ـ زاوية حمّام يغلب عليها الورديّ ، المناشف بتدرّجات الورديّ التي تأتي منسجمة مع الستارة ومع المزهريّة البيضاء وإضمامة الزهور ، الرف المعدنيّ الأبيض يضيف لمسةً جماليةً على هذه الزواية ، من خلال ما يحمله من زهريّات فضيّة وشموع ، كذلك القلب المصنوع من القشّ الأبيض الذي يتدلّى من أسفله .

زاوية حمّام يغلب عليها الورديّ

6 ـ سلال ورد تتدلّى على الجدران ، وهي مصنوعة من الحديد الأسود المنقوش والمبطّن بألياف الشجر ، أمّا داخل هذه السّلال ، فإنّه مكتظّ بمجموعة من النباتات الصناعيّة المتشابكة التي يغلب عليها الأحمر والورديّ والأخضر .

سلال ورد تتدلّى على الجدران

7 ـ إبريق من السيراميك الأبيض اللمّاع المزيّن بإضمامة من زهور الجوريّ بلونين لافتين ، هما الأحمر والورديّ ، يُناسب هذا الإبريق الكلاسيكيّ أوقات الفطور ، أو حفلات الشاي .

إبريق من السيراميك الأبيض اللمّاع

8 ـ ثلاثة كراسٍ مغلّفة بقماش القطن الثقيل بثلاثة ألوان باستيليّة ، هي الورديّ والسكريّ والأزرق ، والتي تبدو جميلة وهي مصفوفة مع بعضها بتناغم رائق ، الوسائد السبع المرتّبة فوقها تتباين بالنقوش والطبعات ، ولكنّها تبدو في مجملها مثل لوحة منسجمة الألوان ومريحة لعين النّاظر ، خاصّة مع الجدران المغلّفة بالخشب المصبوغ بالأبيض "الأنتيك" .

ثلاثة كراسٍ مغلّفة بقماش القطن الثقيل بثلاثة ألوان باستيليّة



Image gallery

Tagged as:

Homepage, النباتات, ألوان, الاكسسوارات, الأحمر, السجادة, اجمل, الفرحة, الأفكار, المضيئة, الخامات, لمنزل يبعث الفرحة والبهجة