egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | الرجل | تمارين | زد من حماستك لأداء التمارين الرياضية

زد من حماستك لأداء التمارين الرياضية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زد من حماستك لأداء التمارين الرياضية زد من حماستك لأداء التمارين الرياضية

موضوع الحماس هو موضوع هام جداً ، فغالباً ما تجد ان الشخص يبدأ في ممارسة التمارين ، وبعد شهر او شهرين لم يلاحظ وجود فرق كبير في جسمه ، فشعر بالملل وترك اداء التمارين .


وهنا سوف نتطرق إلى الطرق السليمة الفعالة لكي تحافظ على حماسك في النادي .

1- إذهب للنادي مع شريك :

عندما تذهب إلى النادي لوحدك فإنك سوف تشعر بالملل ولاسيما انك سوف تبقى ساعتين في النادي تقريباً ، ونحن كبشر نحتاج إلى اشخاص نتحدث معهم ، فبعد شهر او شهرين سوف تشعر بالملل تجاه النادي ويُقتَل تحمسك ، فغالباً ما تجد نفسك تركت النادي .

فالحل الأمثل هو ان تشترك في النادي مع صديقك ، وتذهب معه وتقومون بأداء التمارين معاً ، فبهذه الطريقة سوف تبعد الملل بشكل كبير .

2- أكتب أهدافك :

يجب على كل شخص ان يحدد أهدافه ، يجب ان تعلم حالة جسمك الأن ، وحالة جسمك التي تريد ان تصل إليها ، فبهذه الطريقة سوف تزيد من حماسك ، وتقلل من الملل ، فلن تتوقف عن التمرين إلى عندما تصل إلى هدفك ، وعندما تصل إلى هدفك يمكنك ان تحدد هدف أخر اكبر ... وهكذا .

3- قم بعمل تحديات مع اصدقاءك :

هذه الطريقة من اكثر الطرق فعالية في تطوير انفسنا ، فعندما تتحدى اصدقاءك وهم يتحدوك سوف تجد ان الكل يتمرن بضمير ، ويتناول الطعام الصحيح ، ولا يشعرون بالملل من التمرين ، فكل واحد منهم يريد ان يفوز بالتحدي .

فحاول ان تقوم بها وسوف تلاحظ الفرق الكبير في حماسك .

4- قم بمشاهدة الفيديوهات المحمسة :

تحتوي العديد من الفيديوهات على رياضيين نشطين بجسم رائع مما سيزيد من تحمسك لأداء التمارين ، يمكنك مشادهتها وشاهد الحماس .

5- قم بالتنويع في التمارين :

الشيء المؤكد هو أن الإنسان يكره الروتين ، فتخيل نفسك 6 اشهر مثلاً كل يوم تقوم بأداء نفس التمارين ، نفس التمارين ، بالتأكيد فإن هذا الموضوع سوف يجعلك تشعر بالملل ، ويقتل أي حماس موجود فيك .