egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المنزل | ديكور | فن الديكور والألوان | قصر Johnny Depp يجمع بين الفخامة والأناقة والكلاسيكية المبهرة

قصر Johnny Depp يجمع بين الفخامة والأناقة والكلاسيكية المبهرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قصر Johnny Depp يجمع بين الفخامة والأناقة والكلاسيكية المبهرة قصر Johnny Depp يجمع بين الفخامة والأناقة والكلاسيكية المبهرة

Johnny Depp ممثل أمريكيّ شهير ، يعرف بحبّه أداء الأدوار الغريبة ، وقد نال جوائز عدّة ، نظراً إلى تفوّقه في عالمي السينما والتلفزيون .


وسنتجول هنا داخل قصره الذي يقع في منطقة "نافشيلد" ، في ولاية "تينيسي" ، والذي اشتراه مؤخّراً مقابل مبلغ يقدّر بـ 17 مليون دولار أمريكيّ ، علماً أنّه يمتلك 4 منازل في "لوس أنجلوس" .

يتألّف هذا القصر من 19 غرفة ، ويمتاز بالأثاث الكلاسيكيّ الفرنسيّ الذي يسكن دواخله ، فضلاً عن السجّاد الشرقيّ الثمين .

وللفخامة عنوان بارز في هذا القصر الذي يحظى بمساحة فسيحة توازي 6000 متر مربّع ، تزيّنه ثريّات الكريستال الضّخمة التي تتدلّى من أسقف الغرف .

وقد خصّص المال لغرفة للسينما للاستمتاع بمشاهدة الأفلام الأحبّ إلى قلبه ، بواسطة 3 شاشات كبيرة الحجم ، في جوّ مريح ، وهو مستلقٍ على أريكة ضخمة مكسوّة بالجلد ، تحمل عدداً من الوسائد .

وتُزيّن الممرّات أعمدةٌ ضخمة بيضاء وكراسٍ خشبيّة بسيطة وسجّادة شرقيّة قديمة تتكىء على أرضيّة من الرخام ، بالإضافة إلى النباتات الخضراء التي تُضفي جمالاً طبيعيّاً على المكان .

وتغلب الألوان الفاتحة على الصّالون الذي يمتاز بأرضيّة خشب ، تغطيها سجّادة عجميّة يغلب الأحمر عليها ، وتتكئ عليها كراسٍ متعددة الألوان والأشكال قسّمت إلى مجموعات للفصل بين جلسات عدّة .

وتمتدّ النوافذ من الأرض إلى السّقف ، تغطّيها ستائر كلاسيكيّة بنيّة وبيج .

ولم تغب التحف الفخمة واللوحات الضخمة التي علقت على الجدران ، عن المكان .

وقد خصّص المالك جلسة عائليّة مريحة ، تتوسّطها طاولة بسيطة ذات سطح رخام ، تلتفّ حولها أريكتان ومقعد باللونين الرّماديّ والبيج .

ولتفادي البرد ، لا تغيب المدفأة التي تُضفي جمالاً دافئاً على المكان .

وبالنسبة إلى غرفة المعيشة ، فإنّها تتألّف من أريكة ومقاعد من اللون البنيّ الفاتح .

وترتكز على السجّادة الحمراء الكبيرة طاولة ذات سطح زجاجيّ ، وضعت عليها مزهريّة ، وتتدلّى من السّقف ثريا كلاسيكيّة قديمة لتنير المكان بواسطة الشّموع المُضاءة .

كما يسيطر الخشب على غرفة مكتب المالك ، ويفترش الموكيت أرضيّتها .

ويدخل الخشب الصّلب المزيّن بالنقوش المحفورة عليه طاولة المكتب ، وتحمل الجدران مكتبة خشبيّة ، وتشيع اللوحات والتحف جماليّة .

وتستقبل غرفة الطعام 9 أشخاص على طاولتها الخشب المزيّنة بالشمعدانات ، فيما تبرز لوحة كبيرة على الحائط ، وإلى جانبها زوج من الشمعدانات .

ويزنّ القصر حديقة خضراء كبيرة ، وضع فيها المالك كراسي وطاولة للاستمتاع بالاسترخاء .

ويحجز حوض السباحة مكانته فيها .



Image gallery

Tagged as:

Homepage, سجادة, خشب, الصالون, مريح, شاشات, قصر Johnny Depp يجمع بين الفخامة والأناقة والكلاسي, الممرّات