Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - طرق لف الحجاب للعروس
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | قسم المحجبات | لفات حجاب | طرق لف الحجاب للعروس

طرق لف الحجاب للعروس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طرق لف الحجاب للعروس طرق لف الحجاب للعروس

لفات حجاب سهلة وبسيطة وغاية في الرقة والأناقة والجمال لكل عروس تحب أن تبدو في يوم زفافها في شكل ملائكي جميل ، وتحاول إظهار هذا الجمال بلمسات رقيقه من مكياج هادئ وناعم وحجاب بسيط وأنيق يكمل الشكل الملائكي الذي تتمناه وتسعى إليه .



خطوات لف الحجاب للعروس :

-    ترفع العروسة شعرها بماسكه الشعر وتلبس بندانه من القطن الأبيض لتساعد على تثبيت الربطة واحتفاظها بشكلها المطلوب دون الرجوع للخلف .

-    نضع فوقها الطرحة التل الأبيض المضيء لتعطى إضاءة للوجه بحيث تخرج قليلا على الوجه عن البندانة .

-    يمكن لبس بونيه مطرز بالكامل مع تطريز عريض من الأمام ليحل محل التاج ويعطي شكلاً جميلاً وهذا يجعلها تتحرك بسهوله دون استعمال دبابيس كثيرة .

-    ثم تضع الطرحة التل الأبيض الجميلة والمميزة للعروسة سواء كانت الطرحة طويلة أو قصيرة وتثبت من الخلف عند مكان رفع الشعر وهذه الربطة تكون للخلف .

إذا كنت تحتاجين لتغطيه الرقبة بالطرحة فأتبعي الخطوات التالية :

يمكن أن ترفع العروسة شعرها عالياً وتضع عليه استيك منفوش ليعطى شكل ارتفاع يظهر مع الطرحة وكأنه شنيوه وهنا يمكن للعروسة أن تظهر خصلة من شعرها من الأمام ثم تضع الطرحة المستطيلة بحيث تكون الثلث والثلثين ونأخذ الجانب الأطول ويلف على الرقبة ونرتفع به لأعلى ثم تثبت فوقه الطرحة التل الطويلة .

الطريقة الثالثة :

تضع العروسة بندانه بيضاء مطرزة وتربطها من الخلف ثم يثبت فوقها الطرحة التل فإذا كانت أكثر من دور تثبت من الخلف وإذا كانت دور واحد تثبت إلى الأمام قليلاً عند ثلث الرأس .

أيضا يمكن للعروسة أن تستعين ببعض الألوان مع الأبيض مثل الأبيض مع الروز أو الأبيض مع التركواز أو الأبيض مع الفضي وهذا يتوقف على تطريز الفستان والفصوص الداخلة في التطريز نجدها تحكم العروسة في لون الطرحة وأيضاً في مكياجها فكلها خطوات تكمل بعضها البعض .