Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - آلات رياضية ممنوعة على المرأة
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | تمارين | آلات رياضية ممنوعة على المرأة

آلات رياضية ممنوعة على المرأة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
آلات رياضية ممنوعة على المرأة آلات رياضية ممنوعة على المرأة

إن كنت من عشاق الرياضة والذهاب إلى النادي الرياضي للاستفادة من الآلات المختلفة ، فيجب أن تعلمي أن خبراء الرشاقة والرياضة ينصحونك بالبعد تماماً عن بعض الأجهزة الرياضية التي تفعل عكس ما صممت له تماماً .



آلة وزن الأرجل :

ابتعدي تماماً عن آلة رفع الوزن بقدميك وأنت جالسة ولا تفكري في اقتنائها فالهدف الأصلي لها هو تقوية وتشكيل عضلات الفخذ والقدم ولكنها على العكس تقوم بإضعاف الركبتين وتزيد من التوتر والضغط على أوتار القدم .

آلة رفع الوزن باليدين :

أيضاً الألة المخصصة لرفع الأوزان بيدك وأنت جالسة المفترض منها تمرين الكتفين وعضلات اليد ولكنها فى الحقيقة تضعف عضلات الرقبة مسببة الصداع وآلام الظهر وتسبب الكثير من الضغط على مفاصل الكتف بالإضافة للإرهاق الشديد الذي تسببه لعضلات الكتف .

آلة تمرين عضلات الصدر :

آلة التمرين المخصصة لتمرين عضلات الصدر وأنت جالسة باستخدام يدك للأسف يمكنها أن تؤذي عضلات يدك وكتفك بشكل كبير مسببة الآلام ولا تسبب الفائدة المرجوة منها ولهذا استبدليها بتمرينات الضغط التقليدية من 15 - 20 مرة أسهل وأخف تأثيراً على الكتف وفي نفس الوقت تمرن عضلات الصدر بشكل جيد .

آلة تمرين عضلات الفخذ :

آلة تمرين عضلات الفخذين وأنت جالسة من الممنوعات التي اكتشفها خبراء الرشاقة حديثاً لأنه أثبت أنها تؤثر على العمود الفقري بشكل سيء .

الكرسي الروماني لتمارين البطن :

استخدام آلة الكرسي الروماني التى تستلقين فيها على ظهرك وتقومي بتثبيت قدمك ثم تقومين بعمل تمارين البطن يمكنك أن تعتقدي أنها تسهل لك القيام بتمارين البطن ولكنها بهذه الطريقة تسبب الضغط على أسفل الظهر والفقرات القطنية بالظهر وتزيد من الضغط على القدم وعضلاتها مما يسبب الارهاق الشديد .