Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - نظارة جوجل الذكية
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | أخر موضة | أكسسوارات | نظارة جوجل الذكية

نظارة جوجل الذكية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نظارة جوجل الذكية نظارة جوجل الذكية

أبهرت “نظارة جوجل ” الذكية النقاد والمستخدمين ، خاصة أنها باتت واحدة من أهم وأحدث أدوات البحث المتميزة لمحرك البحث العملاق .


وكشفت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية ما وصفته بسر عمل “نظارة جوجل ” على عين المستخدم ، وكيف تخبره بالمعلومات سواء للأشخاص أو الأماكن المحيطة بهم .

ونشرت الصحيفة مجموعة “الرسومات التوضيحية” لطريقة عمل النظارة ، والتي تظهر كيف أن الكاميرا تلتقط ، وتوجهها ناحية عين المستخدم ، ثم تبحث عن المعلومات عبر الإنترنت وتعرضها على الشاشة له .

وقال الألماني مارتن ميسفيلدت مصمم نظارة جوجل "تلك الرسومات توضح بكل سهولة كيف يعمل النظام ، وأعتقد أنها تحفة فنية غير طبيعية ، إنها تجمع بين العديد  من الوظائف والخصائص في وحدة صغيرة جداً، فهي هاتف وكاميرا وتوفر الصورة والفيديو والاتصال بالإنترنت ، ونظام تحديد المواقع جي بي إس ، جميعهم في نظارة صغيرة الحجم" .

ومن المتوقع أن تطرح النظارة بسعر يصل إلى ألف جنيه إسترليني ، ويتوقع أن تكون تطوراً مذهلاً يؤثر بصورة كبيرة جداً على مستقبل سوق الهواتف الذكية .



Image gallery

Tagged as:

Homepage, الصورة, الهواتف, الإنترنت, الأماكن, الذكية, النظارة, البحث, هاتف, نظارة جوجل الذكية, جنيه, إسترليني, المستخدم, العملاق