egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | منوعات وترفية | أنت والأخرين | احدث الوسائل لتبادل القبلات عبر الأنترنت

احدث الوسائل لتبادل القبلات عبر الأنترنت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
احدث الوسائل لتبادل القبلات عبر الأنترنت احدث الوسائل لتبادل القبلات عبر الأنترنت

وسيلة مُبتكرة لتبادل القبلات عبر الإنترنت والشعور بها وكأنها حقيقية .


العلم يتطور كل يوم بل كل ساعة ، وعندما يصل العلماء لإختراع ما ، يحاولون التطوير فيه وإضافة العديد من التعديلات عليه .

فعندما إخترع العلماء الكمبيوتر كانت إستخداماته محدودة فى مجالات معينة .

وبتطور العلم وإكتشاف الإنترنت أصبحت مجالات إستخدام الكمبيوتر لا حصر لها لدرجة ان هناك العديد من مستخدمي الكمبيوتر يقتصر إستخدامهم له على الإنترنت فقط بل العديد منهم لا يستخدم من الإنترنت إلا الفيسبوك والشبكات الإجتماعية الأخرى .

ولأن اليابان هي أم التكنولوجيا والإختراعات التكنولوجية فقد قام مختبر "كاجيموتو" اليابانى بابتكار آلة لتبادل القبلات عبر الإنترنت حيث يستطيع الشخص من خلال هذه الآلة تبادل قبلات مع شخص آخر يحدثه عبر الإنترنت يكون لديه آلة مثل تلك التى عند الشخص الآخر .

والمثير فى هذا الإختراع ان الشخصين يشعران بالقبلة وكانهم قاموا بتبادلها فى الحقيقة وذلك من خلال مراحل عدة تقوم بها هذه الآلة بحيث فى النهاية يشعر الطرفين بهذه القبلة .

وقد أبرزت شبكة السى إن إن الإخبارية هذا الإختراع وتحدثت عنه بشكل كبير ووصفته بأنه ثورة فى عالم التكنولوجيا مؤكدة أن هذه الآلة مزودة بما يشبه القشة الصغيرة حيث يقوم أحد الشخصين بوضع لسانه عليها وتحريكه فتقوم هذه القشة بتخزين هذه الحركة ونقلها إلكترونياً إلى القشة الموجودة فى الآلة الموجودة مع الشخص الآخر الذى يستقبل القبلة بما يشبه القبلة الفرنسية (على حد وصف الشبكة) .

وآلة القبلة عبارة عن صندوق آلى مزود بمحرك شكله أقرب ما يكون لجهاز فحص التنفس الذى تستخدمه الشرطة في قياس مستويات الكحول لدى سائقي السيارات حيث يقوم المستخدم بالتلاعب بالقشة بلسانه ويقوم برنامج بتخزين الحركة على الكمبيوتر ومن ثم يرسلها إلى الجهاز الآخر ما يدفع القشة في الجهاز الآخر إلى الحركة داخل فم شخص آخر .